• ×
الأربعاء 13 ذو القعدة 1442 | أمس

سمو أمير جازان يُدشّن مشروعات تنموية في محافظة فيفاء بأكثر من 189 مليون ريال

سمو أمير جازان يُدشّن مشروعات تنموية في محافظة فيفاء بأكثر من 189 مليون ريال
عبدالله الجابري - فيفاء : دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان اليوم, ووضع حجر الأساس لمشروعات تنموية بمحافظة فيفاء بقيمة إجمالية بلغت 189.881.170 ريالاً, وذلك بقاعة الاحتفالات بهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية.

وشمل التدشين ووضع حجر الأساس عدداً من المشروعات التعليمية والبلدية وخدمات المياه والبيئة والزراعة والشؤون الإسلامية, إضافة لمبادرة شركة أرامكو السعودية لزراعة البن.
ودعا الأمير محمد بن ناصر خلال الحفل، إلى تضافر الجهود ومواصلة العمل للوصول إلى الأهداف المنشودة التي من شأنها تحقيق التنمية المستدامة وخدمة أهالي المحافظة في جميع المجالات خاصة ما يتعلق بالزراعات البديلة، مثمناً الجهود التي تقوم بها الوزارات ممثلة في فروعها بالمنطقة لتحقيق مستهدفات الرؤية 2030.

وأكد سموه أهمية المشروعات في خدمة المحافظة وأهلها، منوهاً بما تحظى به منطقة جازان من دعم كامل ورعاية دائمة من القيادة الرشيدة.

وشدد على المهام والواجبات المناطة بالمواطن بوصفه رجل الأمن الأول والشريك الرئيس مع رجال الأمن لحماية البلاد المباركة وحفظ مقدرات الوطن ومكتسباته الحضارية، وعلى وجوب التكاتف والتعاون لتسريع عجلة التنمية.

عقب ذلك ألقى حسن بن يحي الفيفي كلمة الأهالي ثمن فيها زيارة سمو أمير المنطقة وتدشين المشروعات، مؤكداً حرص الأهالي على تقديم كل ما يسهم في خدمة الدين ثم الملك والوطن.

حضر الحفل وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر وأمين منطقة جازان نايف بن مناحي بن سعيدان ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية الدكتور سلطان بن خالد القرزوح ومحافظ فيفا المهندس صالح بن علي القحطاني.
image

image
بواسطة :
 0  0  272

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:29 مساءً الأربعاء 13 ذو القعدة 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.