• ×
الأربعاء 13 ذو القعدة 1442 | أمس

اتفاقية شراكة بين " قبولك " وجمعية العلاقات العامة

اتفاقية شراكة بين " قبولك " وجمعية العلاقات العامة
فلاح الهاجري - الدمام : وقعت الجمعية التعاونية للعلاقات العامة ممثلة بالمدير التنفيذي للجمعية أ. منى الكلثمي عقد شراكة مع شركة قبولك مثلها الأستاذ أبوبكر القحطاني نائب الرئيس التنفيذي.
وتهدف الاتفاقية بين الطرفين إلى التعاون في التنفيذ والإشراف على مشاريع التدريب والابتعاث في عدد من القطاعات الحكومية والخاصة في المملكة.
الجدير بالذكر أن الجمعية تعد هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة متخصصة في مجال العلاقات العامة.

من جهتها أعربت الأستاذة منى الكلثمي المدير التنفيذي للجمعية التعاونية للعلاقات العامة عن سرورها لإبرام هذه الاتفاقية بين الطرفين التي تهدف إلى التعاون في التنفيذ والإشراف على مشاريع التدريب والابتعاث، مشيرة إلى أن برامج الجمعية تساهم في تعزيز تنفيذ مشاريع التدريب والابتعاث في عددمن القطاعات الحكومية والخاصة وهو ما يواكب رؤية المملكة 2030 في رفع مساهمة القطاع التعاوني في الناتج المحلي الإجمالي وتحقيق أعلى معدلات الأداء في العلاقات العامة في مختلف الجهات ودعمها إعلاميا، وتفعيل الشراكة مع القطاعات الإعلامية بطرق إبداعية وإحترافية.
وأكدت الكلثمي على أن الجمعية تطبق أعلى معايير الجودة والإبداع والتقنية، لتحقيق التميز في تنفيذ مشاريعها وتعزيز الثقة بينها وبين عملائها والمجتمعات التي تعمل بها.

image
بواسطة :
 0  0  204

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:41 مساءً الأربعاء 13 ذو القعدة 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.