• ×
الأربعاء 13 ذو القعدة 1442 | أمس

تعرَّف على أبرز غيابات الهلال والشباب في ديربي الرياض .. اليوم

تعرَّف على أبرز غيابات الهلال والشباب في ديربي الرياض .. اليوم

المصدر : موقع الدوري السعودي

عمر قاسم - الرياض : يشهد مساء اليوم الجمعة إقامة مباراة ديربي الرياض بين فريقي الهلال والشباب وهو لقاء مؤجل من الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين بسبب انشغال أزرق الرياض بدوري أبطال آسيا.

وسيفتقد الهلال والشباب خدمات بعض النجوم خلال المباراة ، حيث يغيب عن صفوف الهلال المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو والجناح المخضرم سالم الدوسري بداعي الإصابة.

على الجانب الآخر، سيفقد الشباب خدمات المدافع أحمد شراحيلي بداعي الإصابة. فيما سيغيب لاعب الوسط حسين القحطاني بسبب الإيقاف.

وتعد مباراة الهلال والشباب إحدى أهم المباريات في الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين بالنسبة إلى الفريقين. حيث ستحدد بنسبة كبيرة صاحب اللقب.

ويدخل الهلال المباراة في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف قبل خمس جولات من نهاية الموسم.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الهلال قد تمكن من التأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا كواحد من أفضل 3 وصفاء برصيد 10 نقاط.

ولم يقتنع مجلس إدارة الهلال بمستويات الفريق في البطولة الآسيوية، فقرر إقالة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي والتعاقد مع البرتغالي خوسيه مورايس.
بواسطة :
 0  0  181

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:54 مساءً الأربعاء 13 ذو القعدة 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.