• ×
الجمعة 25 رمضان 1442 | أمس

برعاية محافظ محافظة العارضة

"جمعية بر العارضة" تُدشن موقعها ومتجرها الإلكتروني

"جمعية بر العارضة" تُدشن موقعها ومتجرها الإلكتروني
علي الجابري - العارضة : دشنت جمعية البر الخيرية بمحافظة العارضة بجازان ظهر اليوم الأحد الموافق 20/9/1442هـ موقعها ومتجرها الإلكتروني رسمياً برعاية سعادة محافظ محافظة العارضة الدكتور سلطان بن منيخر.
ويعد الموقع الإلكتروني الجديد للجمعية نقلة مهمة في خدمة المستفيدين والداعمين والمجتمع بشكل عام, حيث يمكن للمستفيد من خلال الموقع تسجيل طلب الانضمام للجمعية ورفع كافة المستندات والبيانات دون الحاجة للحضور لمقر الجمعية, كما يستطيع الداعم والمتبرع للجمعية من خلال الموقع التسجيل والاطلاع على تقاريره وتقارير المشاريع التي قام بداعمها عبر ملفه الخاص في الجمعية.
كما يحتوي الموقع على متجر إلكتروني لمنتجات الجمعية من المشاريع والبرامج والحالات التي تحتاج إلى دعم, بحيث يستطيع الداعم دعمها بكل يسر وسهولة والدفع عبر وسائل الدفع الإلكترونية من بطاقات مدى وفيزا ووسائل الدفع الأخر, وذلك سعياً من الجمعية لتنويع وسائل الدعم والتبرع وتحقيق أعلى معايير الشفافية مع المتبرعين خاصة والمجتمع كافة.
ومن جانبه قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ حسين الحريصي شكره لسعادة محافظ العارضة لاهتمامه بكل ما يدعم ويرتقي بخدمات الجمعية ومساندته لها ومتابعة إنجازاتها وأنشطتها.

image

image
بواسطة :
 0  0  98

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:16 مساءً الجمعة 25 رمضان 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.