• ×
الثلاثاء 21 صفر 1443 | أمس

ضمن دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2021 م

النصر يتغلب على تراكتور ويتأهل إلى ربع النهائي

النصر يتغلب على تراكتور ويتأهل إلى ربع النهائي
العارضة - الدوحة : نجح نادي النصر السعودي في التأهل للدور ربع النهائي بعد فوزه على تراكتور الإيراني 1-0 اليوم الثلاثاء على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2021.

وسجل فينسنت أبو بكر هدف الفوز الثمين لصالح نادي النصر في الدقيقة 12 من عمر اللقاء.

وتقام مباريات دور الـ16 من جولة واحدة حيث يتأهل الفريق الفائز إلى الدور ربع النهائي.

بدأ اللقاء متكافئاً بين الفريقين مع أفضلية نسبية لفريق النصر البادئ بالتهديد عبر لاعبه فينسينت أبو بكر الذي تلقى تمريرة نموذجية من زميله عبدالفتاح عسيري وسددها زاحفة أرضية مرت بجوار القائم الأيسر (9).

وعاد أبوبكر للظهور من جديد حينما وضعته تمريرة البرازيلي أندرسون تاليسكا في مواجهة المرمى ونجح في إرسالها من فوق الحارس لتستقر في الشباك الهدف الأول في الدقيقة 11.

أولى فرص فريق تراكتور الإيراني كانت في الدقيقة 24 عبر أبو الفضل رزاقبور الذي جرب حظه بالتسديد من خارج منطقة الجزاء، لكن كرته مرت بسلام على مرمى الحارس وليد عبدالله.

وكاد أليسكا أن يضيف الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 35 حينما سدد في المرة الأولى كرة قوية ارتدت من الدفاع، أتبعها بتسديدة ثانية تعامل معها حارس تراكتور محمد رضا بنجاح.

وتصدى محمد رضا لتسديدة خطيرة جاءت بواسطة لاعب النصر عبدالفتاح عسيري قبل أن تواصل الكرة طريقها وترتد من العارضة إلى داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 41.

وواصل النصر أفضليته مع بداية الشوط الثاني، وبعد ثلاث دقائق فقط على انطلاقته أنقذ حارس تراكتور مرماه من هدف محقق حينما تصدى لتسديدة أبو بكر من داخل منطقة الجزاء ليحافظ على آمال فريقه بالعودة في اللقاء.

وغلف الهدوء معظم دقائق الشوط الثاني حتى جاءت الدقيقة 83 حينما سدد لاعب تراكتور سامان ناريمان كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها بنجاح حارس النصر وليد عبدالله.

وجرب أكبر إيماني حظه بالتسديد من بعيد لكن وليد عبدالله كان لكرته بالمرصاد (89)، رد عليه أبو بكر بتسديدة مماثلة أبعدها الحارس الإيراني (90)، لتبقى النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية التي أعلنت عن تأهل النصر إلى الدور ربع النهائي.

وكان النصر تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط للسد القطري و7 للوحدات الأردني و5 لفولاد الإيراني.

في المقابل حصل تراكتور على المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق نقطة واحدة خلف الشارقة الإماراتي، مقابل 7 نقاط لباختاكور الأوزبكي ونقطتين للقوة الجوية العراقي.
بواسطة :
 0  0  208

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 4

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:52 مساءً الثلاثاء 21 صفر 1443.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.