• ×
الثلاثاء 21 صفر 1443 | أمس

ضمن دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2021 م

الهلال يواجه الاستقلال الإيراني في دبي .. مساء اليوم

الهلال يواجه الاستقلال الإيراني في دبي .. مساء اليوم
العارضة - دبي : يخوض نادي الهلال السعودي مواجهة قوية عندما يتقابل مع الاستقلال الإيراني اليوم الاثنين على ستاد زعبيل في دبي، ضمن دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2021.

وتقام مباريات دور الـ16 من جولة واحدة حيث يتأهل الفريق الفائز إلى الدور ربع النهائي.

ويأمل الهلال في تكرار نجاح نسخة عام 2019 عندما توج بلقب البطولة، في حين يتطلع الاستقلال للظهور في الدور قبل النهائي للمرة الثانية في تاريخ البطولة بعدما حقق ذلك عام 2013.

وشهدت تشكيلة الهلال عدد من التغييرات المهمة، وذلك مع عدم تواجد الثنائي لوسيانو فيتو أندريه كاريللو، في حين تم ضم المهاجم موسى ماريغا من بورتو البرتغالي، والبرازيلي ماتيوس بيريرا.

ويشرف على تدريب الهلال البرتغالي ليوناردو جارديم المدرب السابق لنادي موناكو، والذي استلم المهمة بعد نهاية الدور الأول خلفاً للمدرب السابق روجيريو ميكالي.

من جهته يخوض الاستقلال منافسات الأدوار الإقصائية بتشكيلة شهدت عدة تغييرات مقارنة بدور المجموعات، حيث رحل هداف الفريق شيخ دياباتي وصانع الألعاب مهدي قائدي، وتعاقد النادي مع عدد من اللاعبين الجديد.

وغادر صفوف الاستقلال الذي يشرف على تدريبه فرهاد مجيدي 12 لاعب، في حين تتضمن قائمة الفريق 10 لاعبين جدد.

وكان الاستقلال تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط لكل من الدحيل القطري والأهلي السعودي و3 للشرطة العراقي.

في المقابل حصل الهلال على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة أمام الاستقلال الطاجيكي مقابل 7 نقاط لكل من شباب الأهلي دبي الإماراتي وايه جي ام كي الأوزبكي.

الاستقلال (إيران) - الهلال (السعودية)
الملعب: ستاد زعبيل، دبي
التوقيت: الساعة 9:00 بالتوقيت المحلي (توقيت غرينتش +4)

image
بواسطة :
 0  0  115

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 4

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:31 مساءً الثلاثاء 21 صفر 1443.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.