• ×
الثلاثاء 21 صفر 1443 | أمس

سفير المملكة لدى المالديف يلتقي وكيل وزارة الشؤون الإسلامية

سفير المملكة لدى المالديف يلتقي وكيل وزارة الشؤون الإسلامية
محمد كريري - ماليه : التقى سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية المالديف الأستاذ مترك بن عبدالله العجالين، اليوم في مقر السفارة بالعاصمة ماليه، وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد للشؤون الإسلامية المكلف الشيخ عواد بن سبتي العنزي، الذي يرأس وفد المملكة في الاجتماع الرسمي لبحث الترتيبات لافتتاح جامع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ في العاصمة المالديفية ماليه.

وفي مستهل اللقاء، نقل الشيخ عواد العنزي سلام وتحيات معالي الوزير، مشيداً بالجهود التي تقدمها السفارة في التعاون مع الوزارة في كل ما يخدم العمل الإسلامي، ويحقق رسالة وأهداف المملكة تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة.

من جانبه، نوه السفير العجالين بالجهود التي تقدمها الوزارة بقيادة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في نشر الوسطية والاعتدال، والقيام بواجب الدعوة إلى الله، ونشر التسامح والتعايش، مؤكداً أن جامع الملك سلمان بالمالديف سيكون أيقونة إسلامية تنقل رسالة المملكة في نشر السلام والمحبة التي جاء بها الإسلام.

كما جرى ــ خلال اللقاء ــ تبادل الأحاديث الودية، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، لا سيما ما يتصل بخدمة العمل الإسلامي في جمهورية المالديف.

image
بواسطة :
 0  0  137

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 4

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:26 مساءً الثلاثاء 21 صفر 1443.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.