• ×
الثلاثاء 21 صفر 1443 | أمس

"النعمي" يعايد المرضى ويطلع على مشاريع مستشفى أبو عريش

"النعمي" يعايد المرضى ويطلع على مشاريع مستشفى أبو عريش
الإعلام الصحي - جازان : عايد مساعد مدير صحة جازان الدكتور عواجي بن قاسم النعمي المرضى بأقسام التنويم بمستشفى أبو عريش العام وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

واطلع "النعمي" خلال زيارته على سير عمل الاقسام والخطط المعمولة خلال فترة المرابطة لعيد الحج ، وذلك برفقة مدير المستشفى الأستاذ موسى النخيفي والمدير الطبي الدكتورة صابرين عسيري .

كما أطلع على المشاريع المنفذة في المستشفى والمشاريع الجاري تنفيذها ومعدل الإنجاز اضافة الى احتياج المستشفى في الفترة القادمة موصياً بمضاعفة الجهود لإنجاز المشاريع الحالية بكفاءة وجودة عالية وفي المدة الزمنية المقررة لها ، مقدماً شكره الجزيل بإسمه ونيابة عن مدير صحة جازان للعاملين في المستشفى لما يبذلونه من جهود ملموسة تسهم في تقديم الخدمة بجوده وبمهنية عالية بمستشفى أبو عريش العام، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

واطلع "النعمي" خلال زيارته على سير عمل الأقسام والخطط المعمولة خلال فترة المرابطة لعيد الحج ، وذلك برفقة مدير المستشفى الأستاذ موسى النخيفي والمدير الطبي الدكتورة صابرين عسيري .

كما أطلع على المشاريع المنفذة في المستشفى والمشاريع الجاري تنفيذها ومعدل الإنجاز إضافة الى إحتياج المستشفى في الفترة القادمة ، موصياً بمضاعفة الجهود لإنجاز المشاريع الحالية بكفاءة وجودة عالية وفي المدة الزمنية المقررة لها ، مقدماً شكره الجزيل بإسمه ونيابة عن مدير صحة جازان للعاملين في المستشفى لما يبذلونه من جهود ملموسة تسهم في تقديم الخدمة بجوده وبمهنية عالية.

image

image
بواسطة :
 0  0  147

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 4

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:24 صباحاً الثلاثاء 21 صفر 1443.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.