• ×
الأحد 6 رمضان 1442 | أمس

سمو أمير منطقة جازان يزور فرسان ويلتقي بمشايخ وأهالي المحافظة

سمو أمير منطقة جازان يزور فرسان ويلتقي بمشايخ وأهالي المحافظة
عبدالله عكور - فرسان : قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم بزيارة تفقدية لمحافظة فرسان في إطار الجولات التي يقوم بها لمختلف محافظات ومراكز المنطقة.
والتقى سمو أمير منطقة جازان في بداية الزيارة بمشايخ وأهالي المحافظة لتبادل وجهات النظر حول كل ما يُعنى بالتنمية في المحافظة وغيرها من المحافظات، إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بمتابعة تنفيذ المشروعات التنموية بما يلبي احتياجات المواطن والمقيم في جميع مناطق المملكة.
وشدد سموه على المهام والواجبات المناطة بالمواطن بوصفه رجل الأمن الأول, والشريك الرئيس مع رجال الأمن لحماية الوطن وحفظ مقدراته ومكتسباته الحضارية, مبرزًا التضحيات والبطولات التي يسطرها رجال الأمن في مختلف القطاعات الأمنية والعسكرية, والتضحية بأرواحهم للذود عن أرض الحرمين الشريفين وحفظ أمن الوطن والمواطن, ولينعم هذا الوطن الغالي بالأمن والاستقرار.
وبحث سمو الأمير محمد بن ناصر احتياجات محافظة جزر فرسان والمراكز والقرى والهجر التابعة لها من المشروعات الخدمية والتنمية السياحية بجميع محافظات المنطقة ومنها محافظة فرسان, إضافةً لمناقشة عدد من الآراء والمقترحات المقدمة.
وألقى شيخ شمل فرسان محمد بن هادي الراجحي كلمة الأهالي أعرب فيها عن سعادة أهالي جزر فرسان بزيارة سمو أمير المنطقة وتدشين عدد من المشروعات التنموية ورعايته مهرجان الحريد للعام الحالي.
وكان سموه قد وصل في وقت سابق اليوم إلى محافظة جرز فرسان، لرعاية فعاليات مهرجان صيد سمك الحريد الـ 17 والوقوف على سير العمل بالمحافظة والمشروعات التنموية بها وبحث احتياجات الأهالي من المشروعات الخدمية والتنموية.
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر، ومحافظ فرسان حسن بن حسين الحازمي وعدد من المسؤولين.

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  61

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:36 صباحاً الأحد 6 رمضان 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.