• ×
الثلاثاء 25 رجب 1442 | أمس

الأمير محمد بن ناصر يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة جازان والتدريب التقني..الأربعاء المقبل

الأمير محمد بن ناصر يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة جازان والتدريب التقني..الأربعاء المقبل
جامعة جازان - إدارة الإعلام : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الأربعاء المقبل مراسم توقيع اتفاقية جامعة جازان والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والتي تسعى لخلق موازنة في التخصصات الأكاديمية والتقنية التي تلبي احتياجات سوق العمل، إضافة إلى تنسيق أعمال القبول لخريجي وخريجات الثانوية العامة وتوحيد بوابة القبول.
وأوضح معالي رئيس جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني أن رعاية سموه لتوقيع هذه الاتفاقية يجسد دعم سموه الكبير للجامعة بما يعزز من مسيرة التطور في المجال التعليمي بالمنطقة وفي الجامعة على وجه الخصوص.
وأضاف معاليه أن لسمو أمير منطقة جازان دوراً فاعلاً في مسيرة التنمية المستدامة في المنطقة، وإشراك الجامعة في تفاصيل مراحل هذه التنمية من خلال أكاديميها وباحثيها والاستفادة من خبراتهم العلمية والعملية يؤكد على الدور الهام للجامعة ومنسوبيها.
وبين معاليه أن هناك تكامل ما بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وجامعة جازان من خلال تطوير آليه التحويل والتجسير للطلاب والطالبات والمتدربين والمتدربات بين الكليات الجامعية والتقنية في التخصصات المتوافقة، إضافة إلى التعاون في مجالات التدريب والاستشارات والبحوث، والتنسيق حيال التخصصات التي يطلبها سوق العمل، إضافة إلى التعاون من خلال تبادل المنافع بين الطرفين.
بواسطة :
 0  0  128

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:12 صباحاً الثلاثاء 25 رجب 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.