• ×
الأحد 16 رجب 1442 | أمس

ميدانياً و توعوياً وإعلامياً ضمن حملة " الصلاة نور "

فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة ينفذ أكثر من 70 الف منشطاً دعوياً

فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة ينفذ أكثر من 70 الف منشطاً دعوياً
عمر شيخ - مكة المكرمة : نفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة خلال الفترة من - ( ٢ / ٣ ) - و حتى - ( ٣٠ / ٥ / ١٤٤٢ ) - هـ - ( ٧٠٤٣٧ ) - منشطاً ميدانياً و توعوياً وإعلاميا ً ؛ في منطقة مكة المكرمة و محافظاتها من خلال العمل الميداني و التوعوي لأعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الأسواق والمجمعات التجارية والميادين والمتنزهات بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة الحكومية والأهلية .

تفعيلاً لبرامج و أنشطة #حملةالصلاةنور عبر عدة وسائل من أبرزها الشاشات الإلكترونية و اللوحات الثابتة و المصليات المتنقلة مع بذل التوجيه والنصح بالحكمة والقول اللين الحسن .

وبلغ عدد المستفيدين من البرامج و الفعاليات - ( ٢.٥٠٣.٦٩٥ ) - مستفيدا ً.

من جانبه أكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ / فؤاد بن سعود العمري ، على مواصلة الجهود وتفعيل حملة - ( الصلاة نور ) - في جميع الوسائل التقنية والإعلامية المتاحة ، و تقديم كل ما هو مفيد و نافع وفق ما جاء في الكتاب و السنة و تفعيل الشراكة مع الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة .

وتحظى هذه البرامج بدعم لا محدود من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة و سمو نائبه ومتابعة مباشرة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله السند - يحفظهم الله .

image
بواسطة :
 0  0  78

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:29 مساءً الأحد 16 رجب 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.