• ×
الأحد 16 رجب 1442 | أمس

مذكرة شراكة بين أمانة جدة وجمعية البر

مذكرة شراكة بين أمانة جدة وجمعية البر
عبد القادر رضوان - حسين بن شهران - جدة : وقعت أمانة محافظة جدة مذكرة شراكة مع جمعية البر بجدة جاءت انطلاقاً من حرص الطرفين على أداء مسؤوليتهما الاجتماعية في إطار تبادل المنافع التي تصب في خدمة المجتمع تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030 م.
وجاءت الاتفاقية لتترجم إرادة الطرفين في التعاون والتكامل واستثمار ما يمثله كل طرف من تميز وتخصص ورغبتهما في توحيد جهودهما لتقديم برامج ومبادرات وفعاليات مجتمعية تساهم في رفع الدور التوعوي والمسؤولية في المجتمع بشكل عام والإسهام في التنمية التي يعود أثرها على المجتمع.
وقد ثمَّن الأستاذ محمد سعيد أبو ملحة رئيس نادي البر التطوعي عضو مجلس إدارة الجمعية توقيع مذكرة الشراكة وقال: إننا اليوم في جمعية البر نعيش فجراً جديداً مع أمانة جدة في ما يخص الأعمال التطوعية في مختلف المناشط التي تحتاجها منَّا الأمانة، والهدف أن يكون المتطوعون ذراعاً يساعد الأمانة في كل ما تحتاجه، وأن تكون الجمعية عوناً لها في كل مكان تحتاج فيه المتطوعين نظراً لدورهم الهام والفعال في مختلف الأعمال، ومن خلال منبركم نطلب انضمام مزيد من المتطوعين للجمعية.
فيما أكد مدير عام الجمعية المهندس محيي الدين حكمي: إن هذه الشراكات إنما تجسد الحرص على أداء المسؤولية الاجتماعية الداعمة للأنشطة المشتركة عبر توحيد جهود الطرفين ضمن فريق عمل يساهم في إنجاح البرامج المقدمة، وهي تعبر عن حرص جميع القطاعات على المساهمة في المشروع التنموي في بلادنا والذي يسير وفق رؤية استشرافية تعتبر خارطة طريق للمستقبل.
من جهته شكر المهندس عايض الزهراني وكيل الأمين لخدمة المجتمع وفد جمعية البر مثمناً أدوار الجمعية وحرصها على تقديم كل ما يخدم محافظة جدة.

image

image
بواسطة :
 0  0  97

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:39 مساءً الأحد 16 رجب 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.