• ×
السبت 10 جمادى الثاني 1442 | أمس

غداً.. انطلاق الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم

غداً.. انطلاق الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم
العارضة - واس : تنطلق غداً منافسات الجولة 12 دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، بإقامة مباراتين.
ويفتتح فريقا أبها والفيصلي منافسات الجولة عندما يلتقيان عند الـ 3:50 عصرًا على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها ، ويحل فريق أبها في المركز التاسع بسلم الترتيب بـ 14 نقطة، بينما يحل الفيصلي بالمركز 11 بـ 13 نقطة .
وسيقام اللقاء الثاني عند الـ 35 : 6 مساءً ويجمع الوحدة صاحب المركز الخامس بـ 18 نقطة، أمام ضيفه الفتح الذي يحتل المركز الثامن بـ 16 نقطة، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة.
وتستكمل بعد غد لقاءات اليوم الثاني من الجولة، حيث يستضيف فريق الباطن صاحب المركز الثالث عشر بـ 11 نقطة، فريق الهلال صاحب المركز الأول بـ 24 نقطة، وذلك على ملعبه في حفر الباطن.
وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، يحل الأهلي صاحب المركز الثاني بـ 22 نقطة، ضيفًا على فريق القادسية العاشر بـ 14 نقطة.
وفي آخر لقاءات اليوم الثاني من الجولة يلعب فريق النصر أمام العين وذلك على ملعب مرسول بارك في الرياض، ويحتل النصر المركز الرابع عشر في الترتيب بـ 11 نقطة، فيما يحل العين في المركز الخامس عشر وبفارق نقطة عن مستضيفه بـ 10 نقاط.
وتختتم لقاءات الجولة 12 يوم السبت بـ 3 لقاءات، حيث يلتقي التعاون والرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ويملك الرائد 12 نقطة بالمركز الثاني عشر، بينما يملك التعاون من النقاط 17 نقطة وضعته بالمركز السادس.
ويستضيف الشباب صاحب المركز الثالث بـ 19 نقطة، فريق الاتفاق بنقاطه الـ 17 في المركز السابع على ملعبه بالرياض، بينما يلتقي الاتحاد مع ضمك في آخر مباريات الجولة 12 على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.
ويدخل الاتحاد اللقاء بـ 18 نقطة بالمركز الرابع، ويحل الضيف في المركز الـ 16 والأخير بـ 8 نقاط .
بواسطة :
 0  0  133

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:20 مساءً السبت 10 جمادى الثاني 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.