• ×
السبت 10 جمادى الثاني 1442 | أمس

بذهبية كرة القدم للمجموعة "2"

ختام المرحلة الأولى في دورة الألعاب الرياضية الـ11 لقوات الدفاع الجوي

ختام المرحلة الأولى في دورة الألعاب الرياضية الـ11 لقوات الدفاع الجوي
عمر شيخ - مكة المكرمة : أسدل الستار على منافسات المرحلة الأولى من دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي و التي اقيمت منافساتها على ملاعب ومنشأت المدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة .

و شهد اليوم الأخير من هذه المرحلة إقامة المباراة النهائية في كرة القدم بين منتخبي المجموعة الثانية و الخامسة حيث حضرت الإثارة و الندية خلال شوطي اللقاء و بالتحديد في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع ، و الذي شهد تسجيل هدف من ضربه جزاء للمجموعة الخامسة لم يستمر دقيقة واحدة حتى سجل لاعبو المجموعة الثانية هدف التعادل وسط فرحة كبيرة من اللاعبين و الجهازين الفني و الإداري بتحقيق المركز الأول و ذهب اللعبة .

و عقب نهاية اللقاء قام مدير الدورة العقيد / نايف بن الحميدي العتيبي - بتكريم حكام اللقاء و أفضل اللاعبين :- ( الحارس - و الهداف - و أفضل لاعب ) - ثم توج أصحاب المركز الثالث المجموعة الخامسة بالميداليات البرونزية ، و كذلك أصحاب المركز الثاني فريق المجموعة الرابعة بالميداليات الفضية ، وأخيرا أصحاب المركز الأول منتخب المجموعة الثانية .

المرحلة الثانية

بعد أقل من أسبوع ستنطلق الإثارة مرة أخرى ، و لكن في إستضافة مجموعة الدفاع الجوي الخامسة بالمنطقة الشرقية و من خلال خمسة ألعاب هي :- ( إختراق الضاحية - و تنس الطاولة - و ألعاب القوى - و رفع الأثقال - و الكاراتيه ) - حيث يتوقع مشاركة أبرز نجوم منتخباتنا الوطنية و لاعبي الأندية المميزين .

صراع مبكر على درع القائد

بفارق نقطتين فقط تصدرت المجموعة الخامسة ترتيب نقاط الدورة - ( ٣٨ ) - نقطة مقابل - ( ٣٦ ) - للمجموعة الثانية و - ( ٢٢ ) - للمجموعة الاولى .
و يتوقع أن يشتد صراع المنافسة الرياضية على حصد أكبر عدد من النقاط في المرحلتين القادمتين .

الجدير بالذكر أن المنتخبات الستة المشاركة تتنافس في ١٤ لعبة حيث انتهت منها خمسة العاب وتبقى - ( ٩ ) - ألعاب قد تغير من مراكز المنافسة وتزيد من قوة البطولة .


شكرا وسائل الإعلام

المقدم / أحمد بن ناهض الشمري - رئيس اللجنة الإعلامية في الدورة قدم شكره لجميع وسائل الإعلام ( المرئية و المقروءة ) على تعاونهم الكبير في نقل أحداث الدورة .

وأضاف : أن الإعلام شريك مهم في نجاح أي عمل .

الجدير بالذكر أن منافسات المرحلة الأولى شهدت تغطية ميدانية لعدة قنوات فضائية :- ( السعودية الرياضية و الإخبارية و القناة الأولى و الدوري مع وليد و قناة أقرا و إذاعة جدة ) - بالإضافة إلى أكثر من - ( ٣٠ ) - صحيفة ورقية و إلكترونية .

كما قدم المقدم أحمد الدعوة لجميع وسائل الإعلام بالحضور والمتابعة من أرض الحدث و ذلك في المرحلتين الثانية و الثالثة
و التي ستشهد أيضا الحفل الختامي للدورة .

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  115

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:46 مساءً السبت 10 جمادى الثاني 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.