• ×
الخميس 15 جمادى الثاني 1442 | أمس

الهلال يحسم ديربي الرياض أمام النصر ويتربع على الصدارة

الهلال يحسم ديربي الرياض أمام النصر ويتربع على الصدارة
العارضة - متابعات : حسم نادي الهلال ديربي الرياض مساء اليوم الاثنين بفوز صعب للغاية أمام نادي النصر بنتيجة 2-0. ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

بدأ اللقاء بداية سريعة من الفريقين، وبادر نادي الهلال بالهجوم على مرمى براد جونز منذ أول دقيقة. وكاد على البليهي أن يتسبب في اهتزاز شباك الأزرق بعد أن ضغط عليه بيتي مارتينيز.
وشهدت الدقيقة 15 إهدار أولى الفرص الحقيقية عن طريق غوميز الذي أضاع كرة محققة أمام مرمى براد جونز، ومرت تسديدته بجوار القائم.

وبعد مرور منتصف الشوط استحوذ نادي النصر على اللقاء تمامًا، وسط تراجع تام لعناصر الهلال. وتصدى حبيب الوطيان لتسديدة صاروخية من سلطان الغنام.

وحاصر لاعبو النصر الفريق الخصم واكتفى عناصر الهلال بمشاهدة التمريرات القصيرة بين الأقدام الصفراء ولكن المحاولات كانت تجد دائمًا إما حبيب الوطيان وإما دفاعات الزعيم.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي، وتفوق ملحوظ لأصفر الرياض أمام جاره.

بدأ الشوط الثاني بنزول عبدالرزاق حمدالله وخروج خالد الغنام. ورغم محاولات الأصفر المبكرة إلا أن حكم اللقاء احتسب ركلة جزاء لصالح الهلال في الدقيقة 57 بعد الرجوع إلى تقنية الفار. وسددها غوميز محرزًا الهدف الأول.

واستحوذ العالمي على اللقاء تمامًا بعد الهدف. وهز الشباك الهلالية بعد مرور 5 دقائق فقط ولكن حكم اللقاء ألغاه بعد الرجوع لتقنية الفار، بداعي وجود تسلل على نورالدين أمرابط.

المحاولات النصراوية استمرت لإدراك التعادل، فتارة نرى حبيب الوطيان يتصدى لتسديدات سلطان الغنام، وتارة تسديدات نورالدين أمرابط. ودفاعات الأصفر تستميت للدفاع عن مرماها.

ورغم هذه المحاولات الكثيرة جدًا من الجهة اليمنى واليسرى وعمق الملعب إلّا أنّ الزعيم أنهى اللقاء تمامًا في آخر الثواني القاتلة بهدف ثانٍ عن طريق البديل صالح الشهري.

ويرفع الهلال رصيده إلى 13 نقطة متصدرًا جدول ترتيب الدوري السعودي بينما يتجمد رصيد النصر عند 3 نقاط في المركز الـ14.
بواسطة :
 0  0  244

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:46 صباحاً الخميس 15 جمادى الثاني 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.