• ×
الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442 | أمس

" تراخيص الاتصالات " و " النطاقات السعودية " ورشتا عمل بغرفة جازان

" تراخيص الاتصالات " و " النطاقات السعودية " ورشتا عمل بغرفة جازان
عبدالله عكور - جازان : اختتمت في غرفة جازان مساء يوم أمس الثلاثاء ورشة عمل بعنوان" أسماء النطاقات السعودية" قدمها المهندس هشام بن محمد الحماد مدير إدارة أسماء النطاقات السعودية في هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وأقيمت الورشة عبر تطبيق "زوم" في إطار تنسيق الجهود المشتركة وتعزيز التعاون الثنائي بين غرفة جازان وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة.
وتحدث الحماد خلال الورشة عن دور الهيئة في إدارة أسماء النطاقات السعودي، مقدما نبذة موجزة ولمحة فنية مبسطة عن مميزاتها، متطرقاً للمتطلبات اللازمة والاشتراطات التنظيمية لتسجيل أسماء النطاقات، كما تناول أبرز الإنجازات المتعلقة بها.
وفي سياق متصل نظمت الغرفة بالتعاون مع الهيئة ورشة عمل عن بعد يوم الإثنين الماضي بعنوان" تراخيص الاتصالات" قدمها المهندس خالد الصالح مدير إدارة التراخيص في هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، حيث أشار الصالح إلى إستراتيجية ومجالات عمل الهيئة، وأنواع التراخيص التي تمنح لخدمات الاتصالات.
وعرفت الورشة بدليل المستثمر للتراخيص ومتطلبات منحها وإجراءات إصدارها، بالإضافة إلى الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة.

image

image

image
بواسطة :
 0  0  118

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:09 مساءً الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.