• ×
الجمعة 13 ربيع الأول 1442 | أمس

ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري المحترفين للموسم الرياضي 2020 - 2021

الشباب يفتتح الدوري بهدفٍ يتيم أمام أبها والتعاون يتعادل إيجابيًا مع الفيصلي

الشباب يفتتح الدوري بهدفٍ يتيم أمام أبها والتعاون يتعادل إيجابيًا مع الفيصلي
العارضة - متابعات : استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مشواره في الموسم الجديد من الدوي السعودي للمحترفين بفوزٍ صعب، على حساب نادي أبها بهدف مقابل لا شيء.

الشوط الأول بدأ بداية هجومية من جانب الفريق العاصمي، الذي وصل إلى المرمى الأبهاوي من الجهة اليمنى في أول دقيقتين وهدّد مرمى عبدالعالي المحمدي.

وبعد مرور أول ربع ساعة وسيطرة شبابية كاملة على المباراة، بدأ نادي أبها في الدخول إلى أجواء اللقاء، حيثُ استحوذ على الكرة بجموعة من التمريرات في وسط الملعب.

وشهدت الدقيقة 29 إحراز هدف اللقاء الوحيد عن طريق مهاجم الشباب ماكيتي ديوب برأسية غاية في الروعة، بعد عرضية من الجانب الأيمن عن طريق خالد الغامدي، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

دخل الفريق الأبهاوي الشوط الثاني عكس بداية الشوط الأول، حيثُ هاجم المرمى الشبابي منذ الدقائق الأولى عن طريق غودوين الذي أضاع انفرادًا تامًا بغرابة شديدة.

ولم يستطع الفريق الأبهاوي هز الشباك رغم طوفان الهجمات التي قادها مهاجميه، ولكن براعة الحارس أرلاوسكايس الذي تألق في أكثر من هجمة، ليطلق الحكم صافرته معلنًا حسم الأبيض أول 3 نقاط.

بهذا الفوز يصبح رصيد نادي الشباب 3 نقاط في صدارة الترتيب بشكل مؤقت، بينما يبقى نادي أبها بلا رصيد من النقاط.
image


التعاون يتعادل إيجابيًا مع الفيصلي

كما تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون أمام ضيفه نادي الفيصلي إيجابيًا بنتيجة (1-1)، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت في منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأ الشوط الأول بداية قوية للغاية من جانب ذئاب القصيم، وتمكن من إحراز الهدف الأول باكرًا، وبالتحديد في الدقيقة الثانية عن طريق إياغو سانتوس.

الشوط الأول كان غاية في السرعة وتبادل الطرفان الهجمات معظم فتراته، ولكن الطرف الأفضل كان نادي التعاون الذي هدد مرمى عنابي سدير في أكثر من كرة، وانتهى الشوط بتقدم الفريق القصيمي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني سيطر العنابي على وسط الملعب بمجموعة من التمريرات في محاولة للبحث عن ثغرة في الدفاعات التعاونية، واعتمدوا على الضغط من وسط ملعب الذئاب.

وتراجع نادي التعاون إلى مناطقه الخلفية بعد مرور منتصف الشوط تاركًا الفرصة لنادي الفيصلي، الذي ظل يبحث عن الثغرة المرجوة دون فائدة، فالتنظيم الجيد لعناصر الذئاب كان بالمرصاد دائمًا.

وأخيرًا وبعد طوفان من المحاولات تمكن عنابي سدير من خطف هدف التعادل في الدقيقة 80 عن طريق إيغور روسي برأسية قوية، سكنت شباك كاسيو دوس أنجوس، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل 1-1.

وبهذه النتيجة يحصد الغريمان أولى النقاط بنقطة وحيدة لكل منهما، ويتواجد التعاون في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي والفيصلي في الثالث بشكل مؤقت.
image
بواسطة :
 0  0  88

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:52 مساءً الجمعة 13 ربيع الأول 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.