• ×
الجمعة 6 ربيع الأول 1442 | أمس

جمعية البركة الخيرية تقيم لقاء واجتماع بمناسبة اليوم الوطني الـ90 للمملكة

جمعية البركة الخيرية تقيم لقاء واجتماع بمناسبة اليوم الوطني الـ90 للمملكة
فلاح الهاجري - الدمام : بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية البركة الخيرية المهندس خالد الشلالي والمدير التنفيذي المكلف سعد الأحمري وعدد من موظفي الجمعية، أقامت البركة الخيرية لقاء بمناسبة اليوم الوطني ٩٠ ألقيت فيه عدد من كلمات الحب والولاء لهذا الوطن الغالي، حيث رفع رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس خالد الشلالي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة .
وعبر عن اعتزازه وفخره بمقدرات الوطن وقادته وشعبه ، وأكد أن مناسبة اليوم الوطني تجسد مسيرة توحيد الوطن على يد القائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -رحمه الله- ، وتبقى في حياة الأمم والشعوب أياماً تعد من أنصع تاريخها ، لذا يعتبر اليوم الوطني من هذه الأيام الخالدة ، التي يستشعر معها نهضة المملكة وتطورها ، التي تعيش في هذا العهد الزاهر.
من جانبه رفع المدير التنفيذي المكلف سعد الأحمري التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - وإلى الشعب السعودي الكريم باليوم الوطني التسعين للمملكة العربية السعودية.
وقال الاحمري " إن الاحتفاء باليوم الوطني يمثل رمزاً للوحدة والتلاحم القائم بين القيادة والمواطنين وأنه يوم تاريخي لا ينسى وذكرى راسخة في أذهان أبناء المملكة. هذا وعبّر عدد كبير من الموظفين عن فرحتهم واعتزازهم بهذه المناسبة سائلين الله ان يحفظ ولاة أمرنا ووطننا الغالي.
بعد ذلك حضر الجميع حفل الشاي الذي أقيم بهذه المناسبة، هذا وكان ذلك وفق إجراءات احترازية وتباعد والتزام بمعايير وشروط السلامة .

image

image
بواسطة :
 0  0  131

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:10 صباحاً الجمعة 6 ربيع الأول 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.