• ×
الجمعة 6 ربيع الأول 1442 | أمس

بمشاركة أكثر من 50 فارساً وبتنظيم من "جمعية فرسان لقفز الحواجز" بمنطقة جازان

انطلاق بطولة اليوم الوطني 90 لقفز الحواجز بأحد المسارحة.. اليوم

انطلاق بطولة اليوم الوطني 90 لقفز الحواجز بأحد المسارحة.. اليوم
عبدالله عكور - أحد المسارحة : تنطلق اليوم الجمعة بطولة اليوم الوطني 90 لقفز الحواجز بمنطقة جازان بمشاركة أكثر من 50 فارساً وذلك بتنظيم من جمعية فرسان لقفز الحواجز بمنطقة جازان بنادي المحامل للفروسية بمحافظة أحد المسارحة .
وتستمر البطولة يوماً واحداً من الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة الثامنة مساءً بجوائز تبلغ قيمتها 9090 ريالا ، يعتمد الفوز فيها على اختبار قدرة الجياد على القفز ومهارة الفارس من خلال تخطي العديد من الحواجز المختلفة، والفائز من ينهي الشوط في الوقت الأسرع وبالعدد الأقل من الأخطاء.
وأوضح رئيس مجلس الإدارة الدكتور / محمد بن علي القُحَل ، أن البطولة تتيح فرصة المشاركة لكل من الهواة والفرسان المتميزين وتدعم المبتدئين لخوض تجربة جديدة ومثيرة في الفروسية ومنافسات القفز تؤهلهم للمنافسة محليًا ودوليًا على أن يكونوا أعضاء بالاتحاد .
وقدم القحل ، شكره وتقديره لوزارة الرياضة ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على دعمهم الدائم والمتواصل لرياضة الفروسية ،
وأكد أن منافسات البطولة ستشهد مشاركة فرسان من منطقة عسير وجازان وتهدف الى زيادة الخبرات والاستشارات حول رياضة الفروسية لكل من الهواة والأطفال والكبار يقدمها خبراءُ لتشجيع فئات المجتمع على ممارسة رياضة الفروسية، بما يواكب أهداف رؤية المملكة "2030".

image
بواسطة :
 0  0  63

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:50 صباحاً الجمعة 6 ربيع الأول 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.