• ×
الجمعة 13 ربيع الأول 1442 | أمس

"أبو نخاع" يتوّج أهلي الجنوب بذهب بطولة كأس آسيا لأحياء عسير

"أبو نخاع" يتوّج أهلي الجنوب بذهب بطولة كأس آسيا لأحياء عسير
عبدالرحمن خليل - عسير : توّج رئيس نادي ضمك صالح بن عبدالوهاب أبو نخاع فريق أهلي الجنوب من أبها بذهب بطولة كأس آسيا الأولى لأحياء منطقة عسير بخميس مشيط والتي أقيمت تحت مظلة رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة عسير .
وحسم الأهلي اللقب أمام الفريق البطل غرناطة بركلات الترجيح في لقاء مثير انتهى ايجابياً 1/1 ، وعلّق على مجرياته عندليب الدرب موسى مشقي .

وشهد الحفل الختامي حضور العديد من الشخصيات الرياضية والإعلامية البارزة بالمنطقة .

ونال نجومية البطولة علي الهاجري من فريق غرناطة ، فيما حاز الأخطبوط عبدالكريم الأحمري على جائزة أفضل حارس في البطولة ، وحقّق معاذ عظيمان من فريق الفارق أفضلية اللاعبين الواعدين ، وذهبت جائزة الهدّاف لقنّاص غرناطة وأبرز الغائبين عن النهائي النجم مشاري الجمعان ، وحصل تعاون أبها على الفريق المثالي وإداري السكب سالم الأسمري على جائزة أفضل إداري ، والمدرب الأفضل كانت من نصيب المدير الفني لكتيبة غرناطة عبدالعزيز آل عاطف ، وأخيراً المدرب المثالي لـ علي المري من فريق النهضة .

هذا وكرّمت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الكابتن ظافر مهدي القحطاني رئيس نادي ضمك صالح أبو نخاع ورعاة البطولة وعدد من الرياضيين وقدّمت لهم الشكر على وقفتهم المشرّفة مع اللجنة خلال مجريات البطولة التي نجحت بفضل الله ثم بدعم الأوفياء .

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  122

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:09 مساءً الجمعة 13 ربيع الأول 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.