• ×
الجمعة 13 ربيع الأول 1442 | أمس

ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم

"عبدالله معيوف" : نهدي التأهل لزملائنا المصابين بفايروس كورونا

"عبدالله معيوف" : نهدي التأهل لزملائنا المصابين بفايروس كورونا
العارضة - دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب (الدوحة 2020) : أهدى حارس مرمى الهلال السعودي عبدالله معيوف تأهل فريقه إلى زملائه اللاعبين المصابين بفايروس كورونا المستجد، مؤكداً أحقية الفريق بالوصول إلى دور الـ16 رغم الظروف الصعبة التي يمر بها حسب وصفه.

جاء ذلك في تصريحات اللاعب بعد اللقاء الذي جمع الهلال مع شهر خودرو الإيراني والذي انتهى بالتعادل السلبي على ستاد الجنوب ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أمس الأحد أيضاً تعادل شباب الأهلي دبي الإماراتي مع باختاكور الأوزبكي 0-0 على ذات الملعب.

وحافظ الهلال على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 8 نقاط لباختاكور و7 لشباب الأهلي ونقطة لشهر خودرو، حيث ضمن الهلال التأهل إلى دور الـ16 والفوز بصدارة المجموعة.

وقال المعيوف: نبارك لجماهيرنا هذا التأهل، ونهدي التأهل لزملائنا اللاعبين المصابين بفايروس كورونا وهم بالطبع جزء رئيسي في مسيرة الفريق، نتمنى لهم الشفاء العاجل والانضمام إلى المجموعة لمواصلة طموحاتنا في البطولة.

بدوره قال زميله محمد جحفلي: الهلال اعتاد على التأهل والمنافسة في البطولات حتى آخر لحظة، رغم النقص العددي والظروف التي نمر بها، إلا أننا استطعنا تحقيق الأهم بالتأهل إلى الدور المقبل.

أما الكوري الجنوبي جانغ هيون-سوو الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة فقد قال: كانت المباراة صعبة جداً بالنسبة لنا، ولكننا لعبنا بصورة جيدة، واحترمنا الفريق المقابل، وقاتلنا بقوة من أجل النادي.

وأضاف: أريد أن أشكر جميع اللاعبين في الفريق، خاصة اللاعبين الشباب الذين بذلوا كل ما بوسعهم في المباراة وظهروا بصورة ممتازة، على المستوى الشخصي أنا مستعد لمواصلة بذل ما بوسعي مع زملائي في المباريات المقبلة.

وقال أمير كردي: الجميع يعلم بأن وضعنا صعب جداً ولهذا كان هدفنا الأساسي هو ضمان التأهل. أنا سعيد بما حققناه وأريد أن اشكر الجماهير الرائعة التي تتابعنا من السعودية. وسنقدّم أفضل ما لدينا في المباريات المقبلة.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء، حيث يلتقي الهلال مع شباب الأهلي دبي على ستاد خليفة الدولي، وشهر خودرو مع باختاكور على ستاد الجنوب.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الهلال على شهر خودرو 2-0 وباختاكور على شباب الأهلي 2-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الهلال على شباب الأهلي 2-1 وباختاكور على شهر خودرو 3-0، وشهدت الجولة الثالثة فوز الهلال على باختاكور 2-1 وشباب الأهلي مع شهر خودرو 1-0، وشهدت الجولة الرابعة فوز شباب الأهلي على شهر خودرو 1-0 وتعادل باختاكور مع الهلال 0-0.

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  137

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:35 مساءً الجمعة 13 ربيع الأول 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.