• ×
الأحد 3 صفر 1442 | أمس

دعوة ينبع الصناعية تعرض تقريرها للعام الهجري 1441هـ بمسمى "ثمار عطائكم"

دعوة ينبع الصناعية تعرض تقريرها للعام الهجري 1441هـ بمسمى "ثمار عطائكم"
معاذ الحجازي - ينبع : أعلنت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بينبع الصناعية مساء الأربعاء الموافق 28 من شهر محرم لعام 1442هـ عن تقريرها للعام الهجري 1441هـ في حسابات الجمعية بمواقع التواصل بمسمى ( ثمار عطائكم للعام الهجري 1441 ) حيث استعرض التقرير أبرز أنشطة وبرامج ومشاريع الجمعية وما تم بذله خلال عام كامل ، وتم ذكر بيان تفصيلي بأعداد وإحصائيات البرامج وكذلك المستفيدين من البرامج والأنشطة الدعوية والتعليمية وإبراز دور الجمعية في التوعية بجائحة كورونا في صور وبيان شركاء النجاح كما توضح الجمعية رؤيتها وهي الريادة في الدعوة إلى الله ورسالتها السامية بأن تكون جمعية دعوية تساهم من خلال رؤية الوطن في إصلاح وبناء المجتمع وتوعية الجاليات عبر عمل مؤسسي تطوعي إحترافي .
وجهت الجمعية رسالتها عبر حساباتها بنص : شركاؤنا في الخير .. أصحاب العطاء والأيادي البيضاء .. لكل من ساهم بدعم أو رسالة أو توجيه .. هذه ثمار عطائكم للعام الهجري 1441هـ بوركتم وكتب الله أجركم وبارك فيكم وتقبل منا ومنكم ،
كما تم وضع التقرير بصيغة BDF على رابط خاص ليسهل على الجميع الإطلاع والمعرفة من خلال الرابط : https://2u.pw/K0sAr ومتابعة جديد الجمعية في مواقع التواصل بإسم دعوة ينبع الصناعية .

image
بواسطة :
 0  0  69

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:06 مساءً الأحد 3 صفر 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.