• ×
الخميس 14 صفر 1442 | أمس

الاتحاد يكسر سجل هزائمه بفوز ثمين على الاتفاق

الاتحاد يكسر سجل هزائمه بفوز ثمين على الاتفاق
العارضة - متابعات : تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من تحقيق انتصاره الأول منذ 167 يومًا، بعد فوزه على الاتفاق في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الجمعة بهدفٍ نظيف، ضمن مواجهات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان آخر انتصار للعميد في الـ29 من شهر فبراير الماضي، أمام الشباب بخماسية مقابل هدف واحد فقط، ضمن مواجهات الجولة الـ20 من الدوري السعودي.

بدأ الشوط الأول من المباراة بين الاتحاد والاتفاق بمحاولات من الفريقين لإحراز الهدف الأول، وهي المحاولات التي باءت بالفشل لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 54 والذي سجله النجم الاتحادي فهد المولد عن طريق ركلة جزاء عند الدقيقة 54 من عمر المباراة احتسبها حكم الساحة دانيال ستيفانسكي عقب استعانته بتقنية الفيديو.

وفي نهاية المباراة، حدثت مشادة بين حارس مرمى الاتفاق رايس مبولحي من جهة وثنائي اتحاد جدة ليوناردو جيل وفواز القرني من جهة آخرى، قبل أن يتدخل بعض اللاعبين من الفريقين لإنهائها.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد اتحاد جدة إلى 26 نقطة في المركز الـ12 من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 35 نقطة في المركز الثامن.

وسيواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في مباراته القادمة بالجولة الـ26 نظيره العدالة، أما الاتفاق فستكون مباراته القادمة أمام الفتح يوم الأربعاء القادم في ذات الجولة.
بواسطة :
 0  0  132

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:08 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.