• ×
الخميس 14 صفر 1442 | أمس

الرائد يقترب من المراكز الأولى بعد الفوز على الحزم

الرائد يقترب من المراكز الأولى بعد الفوز على الحزم
العارضة - متابعات : تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، من الفوز على نظيره الحزم بنتيجة 3-1، وذلك بعد مباراة قوية ضمن مواجهات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأت المباراة بأداء متكافئ من الفريقين مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض حيث جاء الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 25 عند احتساب حكم المباراة المجري توماس بوجنار ركلة جزاء لصالح الرائد عقب تعرض اللاعب محمد العمري لعرقلة من البرازيلي فاجنر أليماو داخل منطقة الجزاء، وسجل السوري جهاد الحسين الهدف الأول لصالح الرائد من ركلة الترجيح.

وبذلك انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم لرائد التحدي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني حاول الحزم إدراك التعادل حيث سدد اللاعب عبد العزيز الناشي رأسية قوية ولكنها انتهت في الشباك الخارجية من مرمى الرائد.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الحزم عقب مخالفة ارتكبها الحارس عز الدين دوخة تمكن البرازيلي فاجنر من إحراز هدف التعادل لصالح الفريق الحزماوي عن طريقها في الدقيقة الـ68.

واحتسب الحكم المجري ركلة جزاء ثالثة في المباراة والثانية لصالح الرائد تمكن النجم المغربي محمد فوزير من إحراز هدف رائد التحدي الثاني عن طريقها عند الدقيقة 77.

وفي الدقيقة 88 سجل فوزير الهدف الثالث للرائد لتنتهي المواجهة بين الفريقين بنتيجة 3-1 لصالح رائد التحدي.

ويستضيف الرائد نظيره الشباب يوم الأربعاء المقبل في الجولة الـ26 من منافسات الدوري، فيما يحل الحزم ضيفًا على فريق أبها في نفس اليوم.

وبذلك، يرتفع رصيد الرائد إلى 39 نقطة في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد الحزم عند 24 نقطة في المركز الـ14.
بواسطة :
 0  0  129

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:55 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.