• ×
الخميس 14 صفر 1442 | أمس

"الشهري" يقود الأخضر الأولمبي لـ4 سنوات إضافية

"الشهري" يقود الأخضر الأولمبي لـ4 سنوات إضافية
العارضة - متابعات : أعرب سعد الشهري المدير الفني لـ المنتخب الوطني الأولمبي عن سعادته بتمديد عقده مع اتحاد القدم لمدة 4 أعوام إضافية وذلك على هامش لقاء جمعه بياسر المسحل رئيس اتحاد الكرة بحضور خالد بن مقرن المشرف العام على المنتخبات السنية.

وكتب الشهري على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: «الحمدلله على توفيقه، كل الشكر لوزير هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي ورئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل ومشرف الفئات السنية خالد المقرن.. ونسأل الله التوفيق من طوكيو إلى باريس بحول الله».

من جانبه أشار الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى أن الهدف من تمديد عقد المدرب السعودي سعد الشهري لمدة 4 سنوات هو البدء في برنامج إعداد طويل المدى لـ المنتخب السعودي الأولمبي.

ويهدف البرنامج الإعدادي إلى تحضير المنتخب الوطني الشاب للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية والتي ستقام في باريس في عام 2024.

كما نوقش في الاجتماع، البرنامج الزمني لإعداد المنتخب السعودي الأولمبي لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020” والتي ستنطلق في شهر يوليو القادم بعد أن تأجلت على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

image
بواسطة :
 0  0  207

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:30 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.