• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | أمس

مطالب برحيل "الحائلي" عقب هزيمة الاتحاد في الديربي

مطالب برحيل "الحائلي" عقب هزيمة الاتحاد في الديربي
العارضة - متابعات : طالب الإعلامي الرياضي، محمد أبو هداية، برحيل مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي وذلك بعد الهزيمة أمام أهلي جدة مساء الأحد.

وتعرض الاتحاد إلى هزيمة مؤلمة أمام أهلي جدة بهدفين مقابل هدف واحد، وتعتبر هذه هي الهزيمة الثانية للعميد بعد استكمال الدوري، حيث هزم النادي الجداوي أيضًا في مباراته أمام أبها بالجولة الـ23.

وكتب أبو هداية على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: «مبروك للأهلي، هاردلك للاتحاد.. نتيجة منطقية عطفاً على ماشاهدناه من لياقة ضعيفة وغياب لصناعة اللعب في الطرف الإتحادي!».

وأردف: «الله يعين العشاق على هكذا مشاهدات فنية محزنة، وحراك تدريبي وإداري مخجل.. متبقي 6 جولات صعبة جداً، من يجيد إدارة الأزمة القادمة؟!».

واختتم: «يجب أن يعي أنمار وكعكي وحامد ومشعل أن الأزمة أكبر من خبراتهم المتواضعة جداً، مهم جدا استدعاء أسماء خبيرة تجيد التعامل مع الوضع الخانق الحالي شريطة إبعاد ادارة أنمار كاملة وترك الجمل بما حمل لإدارة الإنقاذ المنتظرة!.. ارحلو».

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 43 نقطة بعد مرور 24 جولة على بداية الموسم الحالي من المسابقة، فيما يقبع الاتحاد في المركز الـ13 برصيد 23 نقطة فقط.

واقترب الأهلي بعد فوزه الأخير على الاتحاد من وصافة جدول الترتيب حيث أن الفارق بين الراقي والنصر هو نقطتين فقط.

image
بواسطة :
 0  0  239

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:32 مساءً الإثنين 11 صفر 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.