• ×
الخميس 14 صفر 1442 | أمس

بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين

"عيدنا عيدين" : مسمى جديد للجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري الدرجة الأولى

"عيدنا عيدين" : مسمى جديد للجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري الدرجة الأولى
العارضة - متابعات : قرّر سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة تسمية الجولة المقبلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري الدرجة الأولى، بمسمى “عيدنا عيدين” والتي تنطلق يوم الثلاثاء المقبل، بعد الخبر السار الأخير حول خادم الحرمين الشريفين.
وجاءت تسمية وزير الرياضة احتفاءً بشفاء خادم الحرمين الشريفين سمو الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- وخروجه من المستشفى سالمًا معافى بحمد الله.

كما يأتي شفاء خادم الحرمين الشريفين بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك، وتسمية الجولة بهذا الاسم كمحبة وتقدير وعرفان من كافة الرياضيين داخل المملكة، لما يقوم به من تطوير في القطاع الرياضي ودعم واهتمام دائمين.

رسميًا.. الفراج يُعلن عن موعد استئناف برنامج “الدوري مع وليد” (طالع التفاصيل).

ويُشار إلى أنّ منافسات الدوري السعودي للمحترفين تعود من جديد يوم الثلاثاء المقبل، ونستهل الجولة 23 بمباراة بين الفتح ونادي الفيحاء في تمام الساعة 7:00 م.

جدير بالذكر أنّ ذات الجولة تتضمن مباراة غاية في الأهمية بين الغريمين الأزليين نادي الهلال ونادي النصر، فيما يُعرف بـ”ديربي الرياض” الذي ينتظره الكثير من مشجعي كرة القدم السعودية.

ويتصدر الزعيم الأزرق جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، بينما يتواجد العالمي في المركز الثاني بفارق 6 نقاط، أي أنّه لا بديل له سوى حصد النقاط الثلاث، حتى يستمر في مطاردة الأزرق.

 جدول مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين
جدول مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين
بواسطة :
 0  0  246

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:49 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.