• ×
السبت 18 ذو الحجة 1441 | أمس

سمو نائب أمير جازان يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بجامع خادم الحرمين الشريفين

سمو نائب أمير جازان يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بجامع خادم الحرمين الشريفين
عبدالله عكور - جازان : أدى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان وجموع المصلين صلاة عيد الأضحى المبارك، في جامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة جيزان،.
وأمّ المصلين علي بن شيبان العامري ، الذي دعا المسلمين إلى تقوى الله عز وجل والمحافظة على الصلوات في أوقاتها وإخراج الزكاة والمداومة على فعل الطاعات والأعمال الصالحة .
وأشار إلى هدي النبي صلى الله عليه وسلم في الأضحية التي تُعد من أعظم ما يتقرب به المسلم في هذا اليوم المبارك بعد خروجه من المصلى إحياءاً لسنة الخليل إبراهيم عليه السلام واتباعاً لسنة المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم ، مبرزاً الشروط الواجب توافرها في الأضاحي من حيث الصحة والسن ووقت الذبح أو النحر وبقية الشروط المتعلقة بصحة إخراجها وقبولها.
وبين أن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها القيادة الرشيدة من انتشار وباء كورونا لهي في إطار تعاليم الشريعة الإسلامية الحريصة على سلامة حجاج بيت الله الحرام ، مختتماً خطبته بدعاء اللـــَّه تعالى أن يحفظ بلادنا ، وأن يرفع برحمته وعفوه عنا وعن الأمة الإسلامية الوباء والبلاء ويزيل الغمة ، وأن يديم على المملكة عزها بدين الإسلام وتحت راية التوحيد.
كما أقيمت صلاة عيد الاضحى المبارك في جميع محافظات ومراكز وقرى وهجر منطقة جازان .

image

image

image
بواسطة :
 0  0  113

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:46 صباحاً السبت 18 ذو الحجة 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.