• ×
الإثنين 13 ذو الحجة 1441 | أمس

رابطة أحياء عسير تُصدر دليل العودة للنشاط الرياضي وتُعلن جدولة مسابقاتها

رابطة أحياء عسير تُصدر دليل العودة للنشاط الرياضي وتُعلن جدولة مسابقاتها
عبدالرحمن خليل - عسير : أصدرت رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة عسير دليلها الإرشادي للفرق الرياضية بالأحياء لتكون العودة لممارسة النشاط الرياضي بأخذ كافة التدابير الوقائية وتطبيق الإجراءات الإحترازية والبروتوكول المُعتمد لمثل هذه الأنشطة .
وتلخّصت أبرز الإشتراطات اللازم توفرها لممارسة النشاط الرياضي والتمارين الرياضية لفرق الأحياء في الحصول على موافقة إمارة منطقة عسير عن طريق عضو مجلس إدارة الرابطة الفرعية بعسير ممثل إمارة المنطقة بالمجلس ، بالإضافة إلى تعهد خطي من رؤساء الفرق بتطبيق بروتوكول النشاط الرياضي المعتمد من الجهات ذات الاختصاص ممثلة في وزارات الداخلية والرياضة والصحة .
والشرط الأبرز منها هو استمرار تعليق الحضور الجماهيري وأن يكون التجمع وفق ضوابط وزارة الرياضة وبروتوكولها المعتمد في ظل هذه الجائحة .
واشار رئيس رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة عسير سعيد بن عبدالله آل هقشه إلى أن هذا الدليل الإرشادي والتعهدات التي سيتم أخذها على الفرق الرياضية المدرجة رسمياً في النظام الإلكتروني لرابطة فرق الأحياء لكرة القدم هدفها الحرص على سلامة ممارسي رياضة الأحياء والحد من انتشار هذا الوباء نسأل الله أن يحفظ بلاد الحرمين وبلاد المسلمين والعالم أجمع من شره وأن يزول عنا في القريب العاجل بإذنه سبحانه .
بواسطة :
 0  0  109

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:24 مساءً الإثنين 13 ذو الحجة 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.