• ×
السبت 9 صفر 1442 | أمس

سمو أمير جازان يطلع على تقرير الدفاع المدني عن المباني الآيلة للسقوط

سمو أمير جازان يطلع على تقرير الدفاع المدني عن المباني الآيلة للسقوط
جازان – العلاقات والإعلام : أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان على اهمية دور لجان المباني الآيلة للسقوط والمتضررة وما تشكله من خطوره على السكان والاحياء وذلك خلال استقباله بمكتبه بالإمارة اليوم ، مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان العميد الدكتور عبدالله بن عايض الشهري ورئيس لجنة المباني الآيلة للسقوط بالامارة أ. انور دعوري .
وتسلم سموه في بداية اللقاء التقرير الخاص بأعمال الدفاع المدني خلال الفترة الماضية عن متابعة المباني الايلة للسقوط, وغيرها من الجهود والأعمال التي يقوم بها الدفاع المدني بالمنطقة ، مستمعاً سموه لشرح مفصل عن التقرير وما تضمنه من إنجازات ، وأعمال بذلت لمتابعة المباني الايلة للسقوط, والجهود التي بذلت لتوعية المواطنين بما قد تسببه من اضرار وما تقوم به لجان متابعة المباني الايلة للسقوط بالمحافظات والمراكز لتطبيق الأنظمة والتعليمات ووسائل السلامة والاشتراطات الواجب توافرها بما يضمن سلامة الجميع من مخاطر سقوط المباني.
كما اوضح مدير الدفاع المدني بجازان بأنه صدرت موافقة معالي مدير الدفاع المدني باعتماد مركز الدفاع المدني بالسهي واستحداث مركز اخر بالحقو وذلك لخدمة المواطنين واهالي تلك المواقع.
ونوه سمو الأمير محمد بن ناصر بالجهود الفاعلة التي بذلها رجال الدفاع المدني والجهات المعنية خلال متابعتهم للمباني الايلة للسقوط ، وما يقدمه الدفاع المدني من خدمات وبرامج توعوية للمواطنين والمقيمين في مثل هذه الحالات، موجهاً سموه ببذل المزيد من العمل وتكثيف الجهود لمواجهة أي طارئ لا سمح الله.
من جانبه أعرب مدير الدفاع المدني بجازان عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة وما استمع إليه من توجيهات وإشادة بجهود الدفاع المدني في المنطقة, مؤكدًا أن ما تحقق من نجاح يعود بعد توفيق الله إلى ما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين ، من دعم سخي في جميع المجالات, مكن رجال الدفاع المدني من أداء مهامهم في الحفاظ على سلامة المواطن والمقيم وحماية مكتسبات ومقدرات الوطن.

image
بواسطة :
 0  0  148

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:03 صباحاً السبت 9 صفر 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.