• ×
السبت 13 ذو القعدة 1441 | أمس

سجون جازان تعايد نزلائها بفرحة الحذر

سجون جازان تعايد نزلائها بفرحة الحذر
جازان – العلاقات والإعلام : وسط الكثير من الاحترازات الوقائية نظمت مديرية السجون بمنطقة جازان صباح أول أيام عيد الفطر المبارك حفل معايدة لنزلائها في جميع إداراتها بالمُدن والمُحافظات التابعة لها وذلك بمتابعة من سعادة مدير سجون المنطقة العميد عيضة بن معيض المالكي وعدداً من ضباط سجون المنطقة ومدراء الفروع .
وقد تخلل الحفل الرئيس الذي أقيم في الإصلاحية كلمة وقصيدة شعرية للنزلاء عبروا من خلالها عن سعادتهم بهذه المعايدة التي أضفت لواقعهم بهجة وروحاً وانتماء لهذا الوطن المعطاء حيث توجهوا بوافر الشكر والتقدير للقيادة التي أولت لهم اهتماماً واسعاَ مكنهم من الشعور بفرحة العيد .
هذا وقد ألقى مدير سجون المنطقة العميد عيضة المالكي كلمة بهذه المناسبة بين من خلالها حرص القيادة ممثلة في المديرية العامة للسجون على رعاية النزلاء الرعاية التامة وتفردها بما تقدمه للنزلاء.

الجدير بالذكر أن سجون المنطقة تعتزم خلال أيام العيد الثلاثة العمل على تفعيل مبادرة وجدانية تتجلى في العمل على إيصال بعض الرسائل والهدايا لأسر النزلاء وذلك عوضاً عن إيقاف الزيارات العامة الذي تم العمل به منذ بداية جائحة كورونا كوقاية للجميع .

من جهته قال مدير الإصلاحية العقيد على بن أحمد أبو دوشة أن هذه المبادرة تهدف إلى رفع الحس الوجداني لدى النزلاء وربطهم بالأسرة التي هي نواة كل مجتمع .

image
بواسطة :
 0  0  355

الأعضاء

الأعضاء:255

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: خالد شراحيلي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:08 مساءً السبت 13 ذو القعدة 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.