• ×
السبت 14 شوال 1441 | أمس

مقدمًا شكره لكل الجهات المعنية على جهودها وتعاملها مع ظروف الجائحة

محافظ صامطة يعقد اجتماعًا برؤساء المراكز والدوائر الحكومية بالمحافظة

محافظ صامطة يعقد اجتماعًا برؤساء المراكز والدوائر الحكومية بالمحافظة
حسن المهجري - صامطة : عقد محافظ صامطة الأستاذ أحمد بن عبدالله زعلة، ظُهر أمس بمكتبه اجتماعًا بعبدالله بن أحمد السهلي ونزار بن معدي التركي، رئيسَي مركزَي السهي والقفل، وكذلك بمدير شرطة المحافظة العقيد سعد مقبول القحطاني، ورئيس البلدية المهندس هادي بن علي الدغريري.

وبدأ محافظ صامطة الاجتماع بشكر الله على ما أنعم به على الأمة الإسلامية من توفيق للصيام والقيام في هذا الشهر الفضيل، وقدم شكره لكل الجهات بالمحافظة ومراكزها على ما قدمت وبذلت من جهود خلال الفترة الماضية، وتعاملت مع هذه الجائحة وظروفها وفق توجيهات سمو أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، وسمونائب أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز.
وجرى خلال الإجتماع مناقشة أهم الأحداث خلال الفترة الماضية، وأوصى بمضاعفة الجهد والعمل على جميع الاحترازات الوقائية والأمنية في مختلف المواقع، وتكثيف الجولات على نقاط البيع ومراكز التسوق للحد من التزاحم فيها بقدر المستطاع.. سائلاً الله أن يرفع عن هذه البلاد وجميع بلاد المسلمين هذا الوباء، وأن يوفق حكومة خادم الحرمين الشريفين فيما تقوم به من جهود من أجل أبناء هذا الوطن.
شهد الاجتماع رئيس مركز أمن الطرق بالدغارير النقيب حسين أحمد الواصلي، ورئيس شعبة المرور المكلف رئيس رقباء حسين موسى حكمي.

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  67

الأعضاء

الأعضاء:255

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: خالد شراحيلي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:57 مساءً السبت 14 شوال 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.