• ×
الجمعة 19 ذو القعدة 1441 | أمس

الفرق التطوعية بجمعية معين توزع 1200 كرتون تمر و 150 سلة غذائية

الفرق التطوعية بجمعية معين توزع 1200 كرتون تمر و 150 سلة غذائية
مرغمه خواجي - جازان : ساهمت الفرق التطوعية بجمعية معين التطوعية لخدمة المجتمع بمنطقة جازان ، في توزيع 1200 كرتون تمر بدعم من جمعية البر الخيرية بجازان .
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد بن عبدالعزيز عارضي، أن الفرق التطوعية أنهت على مدى ثلاثة ايّام عمليات التوزيع لتشمل الأسر المحتاجة في عدد من المحافظات بمنطقة جازان .
من جهة أخرى واصلت عدد من الفرق التطوعية التابعة للجمعية مبادراتها الاجتماعية بتقديم السلال الغذائية ، حيث أسهمت فرق "قلباً على قلب ونور الخير وإكرام التطوعي" في توزيع 150 سلة غذائية مستهدفة الأسر المحتاجة والذين انقطعت أعمالهم في ظل الظروف الحالية إثر التصدي لجائحة فيروس كورونا .
وأسهمت المؤسسات التجارية في دعم المبادرة ، فيما تولت الفرق التطوعية بالجمعية أعمال التغليف والتجهيز ومن ثم توزيعها لمستفيديها .
وأعرب رئيس جمعية معين عن شكره لكل من مؤسسة حلم بلا حدود للدعاية ومؤسسة هاشم التجارية ، لدعمهم لمشروع السلال الغذائية ، متمنيًا المزيد من مساهمات المؤسسات ورجال الأعمال لدعم المشاريع الاجتماعية والخيرية التي تنفذها الفرق التطوعية بجمعية معين تعزيزًا للتكافل الاجتماعي بين كافة فئات المجتمع وبخاصة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك .

image

image
بواسطة :
 0  0  209

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:20 مساءً الجمعة 19 ذو القعدة 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.