• ×
الأحد 5 شعبان 1441 | أمس

بعد موجات الغبار والأحوال الجوية غير المستقرة

بمشيئة الله تعالى - عودة الأجواء للاستقرار بشكلٍ كامل نهار اليوم الخميس

العارضة - ( متابعات ) : يتوقع بمشيئة الله تعالى استمرار نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على منطقة الشرقية تمتد الى نجران وكذلك الأجزاء الشرقية من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة والمرتفعات الجنوبية الغربية.

بعد موجات الغبار والأحوال الجوية غير المستقرة، تعود الأجواء للاستقرار مُجدداً بشكلٍ كامل نهار الخميس، ويكون الطقس على النحو التالي:

الخميس نهاراً:

تكون الحرارة اقل من معدلاتها العامة بحدود 2-4 درجات مئوية في معظم المناطق، وحول الى اعلى من المعدل في شمال غرب المملكة، ويكون الطقس باردا في شمال وشرق المملكة والمرتفعات الجبلية ودافئا في باقي المناطق، وتكون الرياح في وسط وشرق المملكة شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، وفي شمال وغرب وجنوب المملكة جنوبية شرقية الى جنوبية معتدلة السرعة.

الخميس ليلاً:

تكون الحرارة أقل من المعدلات بحدود 2-4 درجات مئوية في وسط وشرق المملكة، واعلى من المعدلات بحدود 2-4 درجات مئوية في شمال غرب وغرب وجنوب المملكة.
ويكون الطقس باردا في العديد من المناطق، ومعتدلا في سواحل البحر الاحمر الجنوبية، وتكون الرياح في وسط وشرق المملكة شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، وفي شمال وغرب وجنوب المملكة جنوبية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
بواسطة :
 0  0  401

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:05 مساءً الأحد 5 شعبان 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.