• ×
الأحد 5 شعبان 1441 | أمس

مدير مكتب تعليم الداير يكرم حفظة القرآن الكريم والمتفوقين بمتوسطة وثانوية عثوان

مدير مكتب تعليم الداير يكرم حفظة القرآن الكريم والمتفوقين بمتوسطة وثانوية عثوان
حسن المالكي - الداير : بحضور مدير مكتب التعليم بالداير الدكتور مفرح مسعود المالكي ومشرف الاختبارت والقبول بالمكتب الأستاذ سالم حسين المالكي وعدد من مشرفي المكتب وداعمي أنشطة المدرسة احتفلت مدرسة عثوان المتوسطة والثانوية بطلابها المتميزين والمتفوقين*خلال الفصل الدراسي الأول من العام ١٤٤٠-١٤٤١.
بدأ الحفل بالنشيد الوطني تلاه القرآن الكريم ثم ألقى قائد المدرسة الأستاذ / مسعود سليمان السعيدي كلمة توجيهية حث فيها أبناءه الطلاب بالجد والاجتهاد والمثابرة ، ثم قدم شكره للداعمين لهذا الحفل على ما قدموه من دعم سخي ، كما شكر مدير مكتب تعليم الداير على تشريفه لهذا الحفل .
تلى ذلك تكريم حفظة القرآن الكريم والذين أتمو حفظ القرآن الكريم كاملاً من طلاب المدرسة ومن ثم*بدأ تكريم المتفوقين دراسيياً والحاصلين على المراكز الأولى بالمدرسة وبعد ذلك تم تكريم الرعاة للمدرسة وهم الأستاذ سليمان يحيى السعيدي والأستاذ علي فرحان النعامي والأستاذ محمد موسى السلمي.
وفي ختام الحفل كرّم مدير مكتب تعليم الداير الشيخ أحمد سالم علي العثواني شيخ شمل قبائل آل سعيد على دعمه الدائم للتعليم بالمحافظة.
ثم كرم مدير مكتب التعليم المشاركين من مركز عثوان في مهرجان البن السابع والذي أقيم بالداير.
وفي ختام الحفل ألقى سعادة مدير مكتب التعليم الدكتور مفرح مسعود المالكي كلمة شكر فيها المدرسة هذا التميز في جميع المجلات التعليمية.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  94

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:09 مساءً الأحد 5 شعبان 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.