• ×
الثلاثاء 3 شوال 1441 | أمس

محافظ أحد المسارحة.. خمس سنوات حافلة بالعطاء.. حاضر مشرق ومستقبل واعد

محافظ أحد المسارحة.. خمس سنوات حافلة بالعطاء.. حاضر مشرق ومستقبل واعد
عبدالرحمن عتين - أحد المسارحة : رفع محافظ أحد المسارحة أ. عبدالله بن محمد الريثي ، باسمه واسم مشائخ وأعيان وأهالي محافظة أحد المسارحة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهم الله - بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم .

وقال الريثي في تصريح له بهذه المناسبة : إننا في هذه الذكرى نستذكر مسيرة وطن مزدهر في حاضره متطلع برؤية طموحة إلى مستقبل واعد بإذن الله ، كما نجسد أصدق معاني الوفاء والولاء لقائد هذا البلد المعطاء ، وأن هذه المشاعر تجاه خادم الحرمين الشريفين هي أكبر من أن تعبر عنها الكلمات.
وأضاف الريثي: خمسة أعوام حفلت بالخير والنماء في مختلف المجالات ونحن ولله الحمد ننعم في بلادنا بالأمن والأمان والتقدم والازدهار ، بفضل الله أولاً ، ثم بفضل التلاحم والترابط بين القيادة الحكيمة والشعب السعودي الوفي رغم الصراعات والأحداث التي تعصف بالشعوب من حولنا.
مؤكدا بأننا اليوم وكل يوم نقف صفا واحدا مع قيادتنا أيدها الله بتوفيقه ونصره مجددين البيعة والولاء والانتماء، لنبرهن للعالم أجمع مدى قوة اللحمة الوطنية بين القيادة والشعب، والوقفة الصادقة التي يتمتع بها أبناء هذا الوطن ضد كل من يحاول المساس بأمن وأمان ومقدرات المملكة.
حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأدام الأمن والأمان على بلادنا.
بواسطة :
 0  0  130

الأعضاء

الأعضاء:255

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: خالد شراحيلي

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:22 صباحاً الثلاثاء 3 شوال 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.