• ×
الخميس 15 ربيع الثاني 1441 | أمس

مكتب تعليم فرسان يدشن حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية

مكتب تعليم فرسان يدشن حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية
حسن نسيب - فرسان : دشن مدير مكتب التعليم بمحافظة جزر فرسان الأستاذ عبدالله بن محمد نسيب اليوم الأربعاء حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية لمنسوبي الهيئة التعليمية والإدارية بمدارس القطاع والتي تنفذها وحدة الشؤون الصحية المدرسية بالمكتب ، بالتعاون مع مركز الرعاية الصحية الأولية.

واشتملت الفعاليات التي تم تدشينها بثانوية الأمير نايف على إقامة عدد من المعارض التوعوية بالشراكة مع الخدمات الصحية ومستشفى فرسان العام ممثلة بقسم التثقيف الصحي ومنهارمعرض الأنفلونزا الموسمية ومعرض التوعية بالسكري ومعرض التغذية العلاجية بالإضافة إلى معرض عيادة مكافحة التدخين.

وتهدف الفعالية إلى رفع مستوى الوعي الثقافي الصحي لمنسوبي التعليم في المحافظة والحفاظ على صحة الجسم من خلال تفعيل البرامج التي تعزز الممارسات الصحية السليمة .

بدوره وجه « نسيب » شكره وتقديره للخدمات الصحية ومستشفى فرسان العام ومركز الرعاية الصحية الأولية على جهودهم وتعاونهم في إقامة البرامج والفعاليات التوعوية والتي تأتي منسجمة مع رؤية المملكة 2030 في توحيد الجهود والتكامل بين الجهات بما يخدم أبناء وبنات الوطن في جميع المجالات ومنها المجال الصحي .

يذكر أن مكتب تعليم فرسان ممثلاً في وحدة الشؤون الصحية المدرسية يكثف برامجه الصحية التوعوية والتي تستهدف طلاب المدارس ، كما افتتح خلال الفترة الماضية (4) عيادات صحية بمدارس القطاع بهدف تقديم الإسعافات الأولية في المدارس لمتابعة حالات الطلاب الصحية بشكل يومي واكشتاف الحالات المرضية منها ، وإحالتها عند الحاجة، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

image

image

image
بواسطة :
 0  0  88

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:50 مساءً الخميس 15 ربيع الثاني 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.