• ×
السبت 2 صفر 1442 | أمس

"مجتمع بلا أمية".. فصل دراسي في سجن النساء بجازان

"مجتمع بلا أمية".. فصل دراسي في سجن النساء بجازان
عبدالله عكور - جازان : تحت مسمى ( مجتمع بلا أمية ) افتتحت مديرة تعليم الكبيرات بتعليم جازان الأستاذة ساجدة الراجحي فصلاً تعليمياً في سجن النساء بالإدارة العامة لإصلاحية جازان وذلك بهدف محو الأمية ورفع المستوي التعليمي للنزيلات .
وقالت المشرفة على هذا البرنامج التعليمي الذي سيمتد لمدة عام كامل الوكيل رقيب حنان غزاوي أن هذا الفصل الدراسي أنشأ بالتعاون مع تعليم منطقة جازان متمثلة في تعليم الكبيرات ويهدف إلى توفير فرص التعليم والتعلم بمخرجات ذات جودة عالية وقد التحق بالفصل الدراسي ٣٧ نزيلة .
من جهتها أشادت مديرة تعليم الكبيرات بالجهود التي تبذلها الإدارة العامة لإصلاحية جازان ممثلة بسجن النساء وما يتم تقديمه للنزيلات من جهود إصلاحية تهدف في المقام الاول والأخير إلى مساعدة النزيلات على الاستفادة من المدة التي يقضينها خلف أسوار السجن، كما وعدت بأن يكون هذا البرنامج واحداً من ضمن برامج تعليمية وتربوية عدة سيتم إعدادها للنزيلات في المستقبل القريب .
يذكر أن هذا البرنامج التعليمي يأتي ضمن سلسلة البرامج التوعوية والإصلاحية التي تقدمها المديرية العامة للسجون للنزلاء والنزيلات والتي تتنوع مابين تعليمي وتوعوي وترفيهي وذلك لتحقيق الأهداف العامة التي أنشأت من أجلها السجون والمؤسسات الإصلاحية .

image

image
بواسطة :
 0  0  220

الأعضاء

الأعضاء:256

الأعضاء الفعالون: 6

انضم حديثًا: سمية الجابري

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:29 مساءً السبت 2 صفر 1442.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.