• ×
الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 | أمس

انطلاق حملة التبرع بالدم في نادي الحي برمادة

انطلاق حملة التبرع بالدم في نادي الحي برمادة
نوح مجممي - أحد المسارحة : انطلقت مساء أمس فعاليات حملة التبرع بالدم، التي نظمها مكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث ممثلاً بنادي الحي برمادة بالتعاون مع مستشفى أحد المسارحة ، وذلك بمقر النادي بمدرسة النعمان بن مالك الثانوية تحت شعار قطرة دم تنقذ حياة .

وأكد مدير مختبر الدم بمستشفى المسارحة العام الاستاذ ماجد كريري واوضح بأن توجيهات مدير المستشفى الاستاذ محمد عمران صفحي بالتعاون مع كل الدوائر الحكومية والتنسيق معها لخدمة المواطن في موقعه وعبر عن سعادته بهذا التفاعل مع الحملة حيث بلغت محصلة الساعات الاولى للحملة 15وحدة دم والمستهدف خلال ايام الحملة ٥٠ وحدة دم .
من جانبه عبر مدير نادي الحي برمادة الاستاذ محمد علي دغريري عن شكره لادارة مستشفى احد المسارحة العام على تعاونهاومع النادي مقدرا لهم ولجميع الجهات الحكومية والاهلية هذا التجاوب الرائع
بدوره قدم المشرف على النادي الاستاذ حسن القاضي شكر ادارة تعليم جازان للنادي على هذه المبادرة الرائعة شاكرا لكل الجهات الداعمة تعاونها لانجاح الحملة .
وهدفت الحملة والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام لنشر ثقافة التبرع والتطوع للإسهام في توفير الكميات الكافية من الدم في بنوك الدم بمستشفيات جازان لتقديمها للمرضى والجنود المرابطين.
‎وتأتي الحملة التي شهدت إقبالًا كبيراً من المتبرعين، ضمن البرامج التي ينفذها نادي الحي في إطار تعزيز دوره الإنساني والمجتمعي بالشراكة مع مدرسة متوسطة وثانوية النعمان بن مالك ومجمع الخوبة وتحفيظ الخوبة الإبتدائي والمتوسط ومتوسطة ابن ماجة الليلية ومشاة جازان وفريق التمكين بالمسارحة

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  121

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:25 صباحاً الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.