• ×
الخميس 24 ربيع الأول 1441 | 22-03-1441

" فريق فزعة " يُنقذ عائلة أُحتجزت سيارتهم في أحد أودية ملاطس بمحافظة الريث

" فريق فزعة " يُنقذ عائلة أُحتجزت سيارتهم في أحد أودية ملاطس بمحافظة الريث
مفرح الريثي- الريث : تمكّن فريق فزعة التابع لجمعية رواد العمل التطوعي بجازان مساء أمس السبت ، من إنقاذ عائلة أُحتجزت سيارتهم في مجرى السيل بأحد أودية مركز ملاطس التابع لمحافظة الريث .
وأوضح قائد الفريق محمد مداوي الريثي أن الفريق تمكّن من إنقاذ العائلة اثناء عبورها وسط أحد أودية مركزملاطس ، حيثُ توجه الفريق للموقع وبفضل الله تم إنقاذ العائلة و إستخراج السيارة، داعياً الجميع بأخذ الحيطة والحذر والإبتعاد عن مواقع تجمعات المياه والشعاب وعدم المجازفة في عبور تلك الأودية والسيول

.
وأكد ” الريثي ” أن الفريق على أتم الإستعداد للتعامل مع هذه الحالات حيثُ عمل الفريق على هيكلة وتوزيع أعضاء الفريق وتجهيزهم مسبقاً لكيفية التعامل مع كل البلاغات الطارئة التي تحتاج المساعدة.
بدوره ثمن مدير وحدة التطوع بجمعية رواد أ . أسام موكلي للفريق جهودهم المبذولة منذ بداية عمل الفريق ،منوهاً أن الجمعية ممثلة بوحدة التطوع تهدف لنشر ثقافة العمل التطوعي في أوساط المجتمع وتنفيذ مبادرات ومشاريع تنعكس على تحقيق مؤشرات رؤية المملكة 2030 في رفع عدد المتطوعين وعدد الفرص التطوعية والساعات التطوعية مما ينعكس على رضا المتطوع عن تجربته التطوعية في الجمعية .

image

image
بواسطة :
 0  0  62

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:23 صباحاً الخميس 24 ربيع الأول 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.