• ×
الإثنين 15 صفر 1441 | اليوم

كلية العارضة تعقد اجتماع المجلس الاستشاري الطلابي الأول

جامعة جازان - إدارة الإعلام : فى إطار المشاركة الإيجابية للطالبات في صنع القرار، وتبني الفكر الطلابي الداعم للقرارات الجامعية، عقد المجلس الاستشاري الطلابي بالكلية الجامعية بالعارضة جلسته الأولى للفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 1440/1441هـ برئاسة ميسون شتيفى عميدة الكلية وبحضور كل من: الدكتورة/علياء عادل وكيلة الكلية للشؤون الأكاديمية، والطالبات أعضاء المجلس الاستشاري.
وقد أكدت الأستاذة ميسون في كلمتها على أن هذا المجلس يهدف إلى إشراك الطالبات في العملية التعليمية، وأنه يتيح للطالبات فرص التواصل مع عميدة الكلية، والمشاركة في اتخاذ القرارات التي تخص طالبات الكلية للرفع من جودة الخدمات المقدمة لهن والوقوف على المشكلات التي تواجههن وإيجاد الحلول لتذليلها وكما أشارت سعادتها أن المجلس الاستشاري الطلابي يُعد أحد الوسائل الهامة للتغذية الراجعة التي تستند إليها عميدة الكلية في تقييم الخدمات التعليمية وغيرها المقدمة للطالبات.
ومن جانبها، أكد وكيلة الكلية للشؤون الأكاديمية د. علياء على ما جاء في كلمة سعادة عميدة الكلية، ونوَّهت خلال الاجتماع ـ على أهمية تواصل المجلس الاستشاري مع الطالبات لنقل جميع وجهات نظر زملائهن حيال العملية التعليمية، وما تقدمه الكلية من خدمات ليتم مناقشتها وتحسين أدائها، وتقديم اقتراحات جديدة لتطويرها، وطرح أفكار ومبادرات تخدم العملية التعليمية.
هذا، وقد ناقش المجلس الاستشاري الطلابي في اجتماعه عدداً من الموضوعات والمقترحات التي تهم الطالبات المرتبطة بالعملية التعليمية، وتم اتخاذ التوصيات المناسبة لها.
وفي الأخير تقدمت عميدة الكلية بالشكر للطالبات اعضاء المجلس على استجابتهن وتقديرهن حجم المسؤولية المناطة بهن .

image
بواسطة :
 0  0  75

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:26 صباحاً الإثنين 15 صفر 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.