• ×
الثلاثاء 18 محرم 1441 | اليوم

الاستاذ علي محمد سرحان يحتفي بزواج نجله الشاب " وليد "

الاستاذ علي محمد سرحان يحتفي بزواج نجله الشاب " وليد "
احمد شراحيلي - ابو عريش : في ليلة من ليالي الأنس والفرح ، وفي مساء من مساءات المحبة والبهجة والسرور ، امتزجت ملامح الفرح والسرور وغطت كل الحضور روائح العود والبخور ، وعطرها شذا اللقاء ، وعبيرها السرور ، وعلى انغام الفنون الشعبية الاصيلة احتفل الاستاذ علي محمد سرحان بزواج ولده الشاب ( وليد ) .
وسط مشاعر الابتهاج , وتباشير السعادة والفرح وذلك بقاعة ترف بمحافظة ابو عريش ليلة السبت الموافق 23/12/1440 , حيث شرف الحفل عدد من الحضور من الأهل والأقارب والزملاء من داخل المنطقة وخارجها مشاركين العريس فرحته بهذا الإحتفال داعين المولى عزوجل ، أن يرزقه الذرية الصالحة وأن يجعل الود والمحبة عنوانا لحياته الزوجية المقبلة .
وبهذه المناسبة عبر والد العريس الاستاذ علي محمد سرحان عن فرحته الغامرة وهو يشاهد ابنه الشاب " وليد" عريساً في هذه الليلة الجميلة التي سوف تبقى في الذاكرة .
كما عبر العريس " وليد " عن سعادته الغامرة بإكمال نصف دينه و أن سعادته تضاعفت بحضور الأقارب و الأحباب والزملاء والأصدقاء الذين شاركوه فرحته ، مقدماً شكره لكل من حضر و شاركه فرحته .
أسرة صحيفة " العارضة " يتقدمون للعريس وأسرته بأجمل التهاني والتبريكات ، متمنين من الله أن يجعل حياته سعادة وأن يرزقه الذرية الصالحة .
بواسطة :
 0  0  185

الأعضاء

الأعضاء:251

الأعضاء الفعالون: 9

انضم حديثًا: حسن مفرح الغزواني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:13 مساءً الثلاثاء 18 محرم 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.