• ×
الثلاثاء 18 محرم 1441 | اليوم

مستشفى الملك حمد الجامعي يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية

مستشفى الملك حمد الجامعي يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية
مفرح الريثي- المنامة : نفذت جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية زيارة لمستشفى الملك حمد الجامعي بمدينة المحرق بمملكة البحرين وذلك يوم الأثنين التاسع عشر من الشهر الجاري بمناسبة يوم العالمي للعمل الإنساني . وكان في إستقبال وفد الزيارة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمستشفى الوكيل إبراهيم خلفان والإدارية الأستاذة دلال هجرس .

حيث تجول الاعضاء في أقسام التنويم للرجال والنساء والأطفال وتم تقديم الهدايا للمنومين متمنين لهم الشفاء العاجل وقد اثارت هذه الزيارة السعادة والبهجة في نفوس المرضى مما يشعرهم بتلاحم وتعاطف المجتمع الخارجي معهم ويقوي عزيمتهم في مواجهة المرض .

وبدورها أوضحت رئيسة الجمعية الأستاذة عذاري الحساوي بأن المبادرة تغرس الفرحة والألفة في قلوب المرضى وأسرهم وتنمي القيم المجتمعية وذلك لتلمس احتياجات المرضى المنومين مؤكدة أن الدافع لمثل هذه الزيارات حب الخير والرغبة الصادقة في زرع بسمة على شفاه من قدر الله لهم الجلوس فوق السرير الأبيض .

وأشارت نائب رئيس الجمعية الأستاذة فتحية بوجيري ان الزيارة تهدف إلى إحياء سنة الرسول الكريم بزيارة المرضى وتفعيل الدور الاجتماعي الإنساني للجمعية بالإضافة إلى إدخال السرور للمرضى والوقوف بجانب المرضى وتخفيف آلامهم وتشجيعهم على الصبر وتحمل معاناتهم مع الرضا بالقضاء والقدر مختلجة بمعاني الإنسانية والمحبة وتغيير نفسية المرضى إلى الأفضل وتعكس التواد والتراحم وتؤكد الترابط الإنساني بين المجتمع .

وفي نهاية الزيارة قدمت إدارة الجمعية جزيل الشكر لإدارة المستشفى على ما قدمت من تسهيل وتنظيم وأستلم درع التكريم مدير العلاقات الوكيل إبراهيم خلفان مثمناً العمل الإنساني الذي قام به الجمعية وأبدى إستعداده التام للتعاون في الزيارات القادمة وتعاونه لأي عمل يقدم للمرضى والمراجعين .

image

image
بواسطة :
 0  0  414

الأعضاء

الأعضاء:251

الأعضاء الفعالون: 9

انضم حديثًا: حسن مفرح الغزواني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:20 مساءً الثلاثاء 18 محرم 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.