• ×
الأحد 18 ربيع الثاني 1441 | أمس

أكد أن اهتمام القيادة ساهم في تنشيط الحركة الزراعية

بالصور.. " بن لبدة " يتفقد مزارع البُن بجبل آل سلمى

بالصور.. " بن لبدة " يتفقد مزارع البُن بجبل آل سلمى
حسن المالكي - الداير : تفقد محافظ الداير الاستاذ نايف بن ناصر بن لبدة ، مزارع البن بجبل آل سلمى ، ضمن جولاته التفقدية لمختلف مراكز وقرى المحافظة.
وزار محافظ الداير، مزرعة المواطن جابر بن أحمد المالكي، بقرية نيد العادي بجبل آل سلمى بمحافظة الداير بني مالك، إحدى مزارع البن المدعومة، ضمن مبادرة أرامكو السعودية، وهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بمنطقة جاران ووزارة الزراعة، وعددًا من الجهات ذات العلاقة بدعم مزارعي البن في المحافظات الجبلية بمحافظات "الداير بني مالك والعارضة وفيفا والعيدابي والريث".

وأطلع محافظ الداير على الجهود المبذولة من قبل المزارعين، مشيدا بالعناية الكبيرة التي يوليها آهالي محافظة الداير بمحصول البن، وشاهد التقنيات المستخدمة في الزراعة والتحصيل.
واستمع محافظ الداير إلى شرح مفصل عن المزرعة والاعمال المبذولة من المزارع جابر أحمد المالكي، من حيث الاستفادة من المبادرات الحكومية الداعمة للبن وايضاً زيادة المحصول السنوي من خلال زيادة الشتلات داخل المزرعة.
وشاهد محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة أثناء التجول داخل المزرعة إلى تجربة زراعة الهيل وزراعة الموز و اصناف مختلفة من الفواكه.

ورفع محافظ الداير نايف بن لبدة أصالة عن نفسه و نيابة عن مزارعي محافظة الداير الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وإلى أمير منطقة جازان و سمو نائبه على مايجده المزارعون من دعم واهتمام وعناية أنعكست بشكل ايجابي على تنشيط الحركة الزراعية داخل المحافظة.

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  363

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:41 صباحاً الأحد 18 ربيع الثاني 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.