• ×
الخميس 8 ربيع الثاني 1441 | أمس

" قحل " يستقبل مشايخ وأعيان البديع والقرفي

عبدالله زقيلي - جازان : استقبل رئيس مركز وادي جازان الاستاذ : مصطفى بن علي قحل في مكتبه مشايخ وأعيان مدينة البديع والقرفي يوم الخميس 15 ذو القعدة 1440هـ يتقدمهم الشيخ علي بن ناصرالحربي والشيخ محمد بن حسن شامي وعدد من أعيان المدينة للسلام عليه وتهنئته بثقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بتعيينه رئيسا للمركز .
ورحب القحل بالحاضرين وناقش معهم رؤيته لتطوير القرى التابعة لمركز وادي جازان والمشاركة في وضع رؤية تطويرية لمدة خمس سنوات ، ووعد بمتابعة المشاريع الحكومية المتعثرة حتى يتم إنجازها ومنها مشروع الطريق الحيوي الذي يربط مدينة البديع والقرفي بقريتي الواسط والمحلة المسمى : طريق المحراف الذي مر على اعتماده أكثر من عشر سنوات .
وأشار القحل إلى عمله على جلب مزيد من المشاريع التنموية في كافة القطاعات والخدمات بناء على توجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه وبحرص واهتمام ومتابعة من محافظ محافظة أبوعريش الأستاذ : محمد بن هادي الشمراني .
وعلى هامش الزيارة كرم القحل الخبير الفلكي الأستاذ : عايل بن علي الأمير بمناسبة صدور الطبعة الثالثة من كتابه : اختفاء الثريا وظهورها في تحديد مواقيت دخول فصول السنة ومواسم الزراعة في منطقة جازان ، وأهدى له نسخة منه .
كما كرم القحل المهندس : هشام يحيى جباري بمناسبة حصوله على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف الأولى من جامعة الملك عبدالعزيز .
وفي ختام الزيارة سلم المشايخ والأعيان درعاً تذكارية بهذه المناسبة لرئيس المركز سائلين الله له التوفيق والسداد وأن يكلل جهوده بالنجاح والفلاح .
بواسطة :
 0  0  256

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:32 مساءً الخميس 8 ربيع الثاني 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.