• ×
الأحد 18 ربيع الثاني 1441 | أمس

عبدالله إبراهيم عكور : "شكراً" لكل من "واسانا"

عبدالله إبراهيم عكور : "شكراً" لكل من "واسانا"
حسن المهجري - جازان : بسم الله الرحمن الرحيم

إلى مقام الأب الروحي الأسوة والأنموذج التنموي القدوة لمنطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز .. أعلى الله منزلته.
وكذلك إلى أرباب المنازل الرفيعة والمواقف السامية من أصحاب السعادة المحافظين ورؤساء المراكز وأصحاب الفضيلة المشايخ وأصحاب السعادة الضباط ومشائخ القبائل والنواب والأعيان ومعاشر التربويين والتربويات والإعلاميين والإعلاميات والرموز الثقافية والفكرية والمجتمعية بمنطقة جازان وخارجها.
تلقينا نحن عائلة المتوفى الأستاذ علي إبراهيم عكور ..يرحمه الله بمزيد من الشكر والإغتباط برقية سمو أميرنا الشفوق الأمير محمد بن ناصر، وكذلك مشاعر الجميع الجياشة والإنطباعات الفياضة وذلك في مواستنا نحن أسرة الفقيد في مصابنا الجلل وخطبنا الفادح في وفاة أخونا البار والتربوي المبدع والناشط الاجتماعي الممتع الاستاذ علي إبراهيم عكور والذي وافاه قدره المحتوم بشكل مباغت، مما أحدث فاجعة مدوية في أفئدة الجميع لاسيما وأن المتوفى يرحمه الله يحظى بقاعدة اجتماعية إنسانية واسعة تنم عن تفرد شخصيته ودماثة أخلاقه ونبل تعامله.
ولقد كانت لمواساتكم أجمعين أبلغ الأثر في تضميد جراحنا وتخفيف مصابنا وتلطيف أحزاننا.
ولن يسعنا نحن أسرة الفقيد أمام هذا الفيض الغامر من مشاعر التعزية حضوريا وبرقيا وعبر كل قنوات التواصل إلا أن نزجي لكم جميعا الشكر أخلصه والتقدير أجله والدعاء أصدقه على كل ماغمرتمونا به من لطف العزاء وجميل المواساة وعلى رأس الجميع والدنا المفدى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر ،الذي عودنا أن يكون مع الجميع ببره وعطفه وحنوه وتحنانه ومواساته... ولا أراكم الله مكروها .
من أسرة المتوفى الفقيد علي ابراهيم عكور..يرحمه الله.

عنهم عبدالله إبراهيم عكور
بواسطة :
 0  0  206

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:47 صباحاً الأحد 18 ربيع الثاني 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.