• ×
الثلاثاء 13 ذو القعدة 1440 | أمس

جامعة جازان تستقبل القنصل الفرنسي

جامعة جازان تستقبل القنصل الفرنسي
جامعة جازان - إدارة الإعلام : استقبل وكيل جامعة جازان للتطوير وريادة الأعمال الأستاذ الدكتور محمد بن محسن صفحي القنصل العام الفرنسي بجدة السيد مصطفى مهراج يرافقه نائب القنصل لشؤون التعاون الثقافي والعلمي والجامعي السيد كريم معتوق صباح أمس بمقر الإدارة العليا بالجامعة.

وقدم وكيل الجامعة الترحيب باسمه ونيابة عن معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني وبحث مع سعادته إمكانية التعاون في مختلف المجالات العلمية والبحثية والتدريبية.

وأبدى القنصل إعجابه بالإمكانات والتجهيزات التي تحتضنها المدينة الجامعية، لافتًا النظر إلى أهمية التعاون بين بلاده والمملكة في جميع المجالات وخصوصًا التعليمية.

وأكد الأستاذ الدكتور محمد صفحي بأن جامعة جازان في طور إنشاء كلية متخصصة في مجال اللغات وأن اللغة الفرنسية من اللغات الهامة التي ستقوم الجامعة بتدريسها وهو ما يتيح عقد اتفاقيات تعاون في هذا الخصوص إضافة التعاون في ميدان التاريخ المتعلق بالمسح الآثاري في جزر فرسان مع قسم السياحة والآثار بالجامعة.

كما تمت مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالفيزا واصدارها وإمكانية تسهيل اجراءات منسوبي الجامعة إضافة إلى التدريب والدورات الصيفية في الجامعات الفرنسية لعدد من التخصصات الحيوية.

image

image
بواسطة :
 0  0  74

الأعضاء

الأعضاء:251

الأعضاء الفعالون: 9

انضم حديثًا: حسن مفرح الغزواني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:59 صباحاً الثلاثاء 13 ذو القعدة 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.