• ×
الخميس 15 ربيع الثاني 1441 | أمس

" بازيد " يدشن الباقة الثالثة من باقات "سنا الطائف"

" بازيد " يدشن الباقة الثالثة من باقات "سنا الطائف"
مرغمه خواجي - الطائف : دشن رئيس اللجنة التنفيذية لجمعية مراكز الأحياء بالطائف أ٠د صالح بازيد الباقة الثالثة من باقات سنا الطائف مساء يوم الخميس الموافق ١٤٤٠/١٠/٢٤هـ ، والتي تنظمها جمعية مراكز الاحياء بالطائف بسوق البلد بتنظيم من مركز حي الحلقة ضمن باقات سنا الطائف التي تنفذها جمعية مراكز الاحياء .

وفي بداية فقرات الحفل بدأت مسيرة الخيول العربية ،جاء بعد ذلك الحفل الخطابي المعد بهذة المناسبة والذي استهل بآيات من القرآن الكريم ‏بعد ذلك القى رئيس اللجنة التنفيذية لجمعية مراكز الأحياء الدكتور صالح بازيد كلمة قال فيها : سعداء أن نلتقي مجدداً في هذا المساء لافتتاح الباقة الثالثة من باقات سنا الطائف بسوق البلد وسعادتنا أكثر بوجود اهالي الطائف وزوار من المصطافين لهذه المدينة الجميلة وهذا المكان الجميل لمشاهدة فقرات هذه الباقة ، التي تحتوي على مسابقة الأطباق من الاكلات الشعبية والاكلات الحجازية وكثير من الأنشطة التي نفذت وتنفذ من أجل أهالي الطائف وزوارها .


هذا وشمل الحفل فقرة التكريم حيث كرم الدكتور بازيد م. ثامر بن محمد آل عثمان رئيس بلدية غرب الطائف مدير إدارة المنطقة التاريخية ودار المسنات و الأستاذ مرزوق صالح الجعيد مشرف مدرسة فرسان الوطن على جهودهم في إنجاح فعاليات سنا الطائف .


من جانبها تحدثت الأستاذة زيون الجعيد مديرة مركز حي الحلقة والمشرفة على الباقة الثالثة بقولها : نحمدالله في هذا اليوم نحن سعداء بحضور سعادة الدكتور صالح بازيد لتدشين هذه الباقة الثالثة ضمن باقات سنا الطائف والتي نفذتها الجمعية .

وقد تنوعت هذه الباقة في محتواها ، حيث تشتمل هذه الباقة على العديد من الفعاليات منها أفضل طبق طائفي ومسابقات الأكلات الشعبية الحجازية والعديد من الفعاليات والأنشطة٠

تخلل الحفل تتويج المشرف الإعلامي علي فعاليات سنا الطائف الأستاذ رائد الحليس شكرة للإعلاميين والإعلاميات علي تواجدهم الدائم والملحوظ في جميع الباقات وإظهارها بالشكل الذي تستحقه .

وأختتم الحفل بمشاركة فرّق استعراضية للاطفال وبعض الفقرات التي نالت استحسان الجميع ، الجدير بالذكر أن فعاليات سنا الطائف هي عبارة عن باقات تنفذ في عدد من المواقع لدعم المواهب واثرا أوقات الشباب واهل الطائف وزوارها .

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  173

الأعضاء

الأعضاء:254

الأعضاء الفعالون: 11

انضم حديثًا: إسماعيل الودعاني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:04 مساءً الخميس 15 ربيع الثاني 1441.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.