• ×
الثلاثاء 13 ذو القعدة 1440 | أمس

محافظ العارضة يدشن مبادرة " سجلني 2 " .. غداً

محافظ العارضة يدشن مبادرة " سجلني 2 " .. غداً
المركز الإعلامي – العارضة : يدشن سعادة محافظ العارضة الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر*، مساء الأربعاء الموافق 16 شوال مبادرة ” سجلني 2 ” التي ينظمها مجلس شباب جازان للعام الثاني ممثل في فريق شباب محافظة العارضة بساحة الملك سلمان للاحتفالات بالمحافظة، وتهدف لمساعدة خريجي الثانوية العامة في التسجيل عبر البوابات الإلكترونية للجامعات والكليات والمعاهد والقطاعات العسكرية إضافة لتقديم الاستشارات والارشاد الأكاديمي.
وتقدم المبادرة خدماتها لأبناء المحافظة والمراكز التابعه لها لمده ١٥ يوم وتشتمل على قسم للأستشارات والإرشاد الأكاديمي* وقسم للتسجيل وإدخال البيانات، ودورات تدريبه في التطوير وبناء الذات والصعوبات التي تواجه طالب الجامعه، من خلال أستضافة الأكاديميين والمختصين وعدد من* إعلامي منطقه جازان* لعرض تجاربهم وخبراتهم العلميه والعمليه، بالإضافة إلى استديو لتوثيق و إلتقاط الصور التذكارية للمستفيدين قبل دخولهم المرحلة الجامعية.
وبهذه المناسبة قدم عضو مجلس شباب المنطقه الأستاذ بندر واصلي شكره لسعاده محافظ العارضه على رعايته الكريمه ودعمه المتواصل لأبناء المحافظه ، كما قدم شكره للدكتور إبراهيم النعمي أمين مجلس شباب جازان على اهتمامه ودعمه لجهود شباب المنطقه لتقديم الخدمات والمبادرات لأبناء المنطقه .
وأشاد ” الواصلي ” بالجهود التي قدمت لهم من قبل بلديه العارضه وأعضاء المجلس البلدي وجمعية البر الخيرية بالعارضة لما قدموه من تسهيلات وإمكانات ساهمت في إخراج المبادرة بالشكل اللائق .
الجدير بالذكر أن المبادره حضيت في عامها الأول بدعم وتشجيع من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان حيث استقبل في* مكتبه بالإمارة عضو مجلس شباب جازان صاحب مبادرة “سجلني” بندر بن جبريل واصلي.
واشاد سمو نائب أمير منطقة جازان بالمبادرة وما قدمته لأبناء محافظه العارضه والمراكز التابعه لها، وكرم عضو مجلس شباب جازان صاحب مبادرة “سجلني” لتميزه في العمل التطوعي, وما حققته مبادرة “سجلني” من نجاح, سائلاً الله تعالى له ولجميع أبناء* الوطن المتميزين التوفيق والسداد لتحقيق كل ما يخدم الدين ثم المليك والوطن.
بواسطة :
 1  0  252

الأعضاء

الأعضاء:251

الأعضاء الفعالون: 9

انضم حديثًا: حسن مفرح الغزواني

التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوسلطان 16-10-1440 07:25 صباحاً
    بالتوفيق ونسأل الله أن يجزيكم خير وبارك الله في جهودكم المبذولة في سبيل راحة المواطن*
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:54 صباحاً الثلاثاء 13 ذو القعدة 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.