• ×
الأربعاء 16 شوال 1440 | اليوم

ويحصدون المركز الأول في معسكر رمضان

جوالة تنمية أبو عريش يشاركون في خدمة المعتمرين

جوالة تنمية أبو عريش يشاركون في خدمة المعتمرين
مركز الإعلام الاجتماعي ( أبو عريش ) : تواصل جوالة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة أبوعريش تقديم خدماتها للمعتمرين وزوار بيت اللـــَّه الحرام بمكة المكرمة ، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص بالحرم المكي .
وأوضح رئيس اللجنة عبده راجحي أن الجوالة يقدمون خدماتهم في مساندة أمن الحرم في تنظيم المعتمرين والزوار في عدد من المواقع بالتنسيق مع جهات الاختصاص ، ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة وإرشاد التائهين ، وإدارة الحشود .
وأكد حرص الجوالة على المشاركة واعتزازهم بهذا العمل التطوعي ودورهم الإيجابي الكبير في إظهار الصورة المشرفة والمشرقة لأبناء الوطن في خدمة المعتمرين والزوار وقاصدي بيت اللـــَّه الحرام .
وبين أن جوالة لجنة التنميه في أبوعريش حصلوا على المركز الأول خلال مشاركتهم فى خدمة المعتمرين والزوار فى معسكر رمضان بمكة المكرمة خلال الفترة الأولى ، وذلك للمرة الخامسة ضمن 21 فرقة مشاركة على مستوى مناطق ومحافظات المملكة خلال الزيارات الصباحية التى تتم من قبل قادة المعسكر حيث تميزت جوالة تنمية أبوعريش بالابتكار والتجديد والنظافة والقيافه وتجهيز المعرض ، معربًا عن تقديره لكافة أفراد وقادة الجوالة المشاركين .

image

image

image
بواسطة :
 0  0  613

الأعضاء

الأعضاء:251

الأعضاء الفعالون: 9

انضم حديثًا: حسن مفرح الغزواني

التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:47 مساءً الأربعاء 16 شوال 1440.

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.